a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يقترب من التأهل لقبل نهائي أبطال أوربا بعد التغلب علي روما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed-keko

avatar

المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 23/03/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: مانشستر يقترب من التأهل لقبل نهائي أبطال أوربا بعد التغلب علي روما   الثلاثاء أبريل 01, 2008 2:57 pm

حقق مانشستر يونايتد فوزا مهما علي مضيفه روما 2-0 في المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي بالعاصمة الايطالية روما لذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، واقترب بذلك مانشستر من دور الأربعة حيث يقام لقاء العودة علي أرضه ويكفيه التعادل بدون أهداف.

أحرز هدفي مانشستر كريستيانو رونالدو في الدقيقة 40 ثم أضاف واين روني هدف التعزيز لفريقه في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.

بداية المباراة جاءت حمراء بلون قميص روما، وبدت السيطرة علي الملعب ايطالية مع تنظيم دفاعي كبير لمانشستر، وكاد يتقدم المدافع كريستيان بانوتشي لروما في الدقيقة 16 ووضع ضربة رأس فوق العارضة في أول فرصة حقيقية لروما.

وأزعج الكوري بارك جي سونج دفاع روما بانطلاقاته السريعة في حين كانت الرقابة اللصيقة علي كريستيانو رونالدو وواين روني الذي كان يتسلم الكرة دائما في وسط الملعب مما افقده خطورته.

وضح حرص الفريقان علي عدم تلقي أي منهما هدفا يصعب من الأمر، وكادت بعض المناوشات من جانب مانسيني وماركو فوشينتش أن تسفر عن أهداف لروما لكن اللمسة الأخيرة لم تكن موجودة.

واجري اليكس فيرجسون تغييرا اضطراريا في دفاعات مانشستر بنزول جون اوشي بديلا للمصاب نيمانيا فيديتش، وجاءت الدقيقة 40 لتعلن عن تقدم مانشستر بهدف رونالدو الهداف القدير الذي تلقي كرة سكولز العرضية ووضعها رأسية قوية علي يمين دوني حارس روما.

وكاد ماكس تونيتو أن يعادل النتيجة في الدقيقة 50 من تسديدة قوية مرت فوق العارضة، ثم أضاع بانوتشي فرصة أخري بعدها بدقيقة عندما أطاح بالكرة عالية وهو مواجه لمرمي فان دير سار.

وعلي غير سير المباراة، أطلق واين روني الرصاصة الثانية علي شباك روما في الدقيقة 66 عندما استغل خطأ دوني حار روما الذي فشل في الإمساك بكرة عرضية وضعها روني سهلة في المرمي الخالي.

هبطت معنويات فريق روما ولم يهدد مرمي مانشستر في أي مناسبة، بل علي العكس حيث كاد روني أن يسجل الثلاثية في أكثر من هجمة، في حين لم يقدم روما أي جديد إلي انتهاء المباراة واقتراب مانشستر من التأهل لدور الأربعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يقترب من التأهل لقبل نهائي أبطال أوربا بعد التغلب علي روما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: