a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارسنال - ليفربول .. كلاكيت أول مرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed-keko

avatar

المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 23/03/2008
العمر : 27

مُساهمةموضوع: ارسنال - ليفربول .. كلاكيت أول مرة   الثلاثاء أبريل 01, 2008 3:01 pm

يلتقي فريقا ارسنال وليفربول يوم الأربعاء في مواجهة من العيار الثقيل ضمن الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفريقان مع بعضهما البعض ثلاث مرات في أقل من 8 أيام حيث ستقام مباراة الذهاب في دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في كلاكيت لأول مرة يوم الأربعاء ثم يعودا ليلتقيان يوم السبت ولكن في مواجهة قوية في الدوري الإنجليزي في كلاكيت ثاني مرة، وبعد ذلك يلعبان مباراة العودة في دوري الأبطال يوم الثلاثاء.

ويسعى كلا الفريقين للتأهل لدور نصف النهائي ومحاولة الاقتراب من حلم الفوز بهذه البطولة القوية. ويكفى أن نقول أن العملاق اللندني لم يحصل أبدا على هذه البطولة بعد أن كان قريبا من تحقيقها عام 2006 في باريس ولكنه خسر النهائي في اللحظات الأخيرة من العملاق الكتالوني برشلونة.

كما يسعى ارسنال إلى تحقيق بطولة هذا العام بعد النتائج المخيبة للآمال في الدوري الإنجليزي حيث تعادل في 4 مباريات متتالية وخسر في الخامسة في دربي لندن أمام تشيلسي مما نتج عنه خسارته صدارة الدوري لحساب مانشستر يونايتد بل وتراجعه للمركز الثالث.

ولا يتبقى لأرسنال سوى بطولة دوري أبطال أوروبا بجانب بصيص من الأمل في الدوري الإنجليزي، ولذلك فمن المتوقع أن يضع الفريق اللندني كامل تركيزه في مباراة الأربعاء أمام ليفربول وذلك لضرب عصفورين بحجر وهما الإقتراب من الفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه بجانب تفادي انقضاء الموسم الثالث على التوالي دون إحراز أية ألقاب سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي حيث كانت آخر بطولة فاز بها هي كأس الإتحاد الإنجليزي عام 2005.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق ليفربول للفوز بهذه المباراة ومن ثم بعد ذلك الاقتراب من تحقيق البطولة حيث أقصي الفريق من بطولتي كأس الإتحاد الإنجليزي و كأس رابطة المحترفين، ولا يوجد سبيل أمام الإسباني رافاييل بينيتز سوى الفوز بهذه البطولة لإخماد غضب جماهير النادي التي تطالب المدرب بالحصول على بطولة الدوري المحلي والتي لم يفز بها ليفربول منذ 18 عاما على الرغم من امتلاكه الرصيد الأكبر بـ18 لقب.



والمتابع لأداء ليفربول في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا يجد نفسه في حيرة شديدة من أمر هذا النادي العريق لما يقدمه من أداء متواضع في الدوري الإنجليزي في حين وصل ليفربول إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال مرتين في ثلاثة مواسم.

وعلى الرغم من أن مباراة الذهاب ستكون على ملعب الإمارات إلا أن ليفربول لن يكون صيدا سهلا لأرسنال لما يمتلكه من خبرة كبيرة في البطولات الأوروبية وخصوصا دوري أبطال أوروبا والتي فاز بها 5 مرات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ارسنال - ليفربول .. كلاكيت أول مرة   الخميس أبريل 03, 2008 8:46 am

للاسف تعادلوا Sad Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ارسنال - ليفربول .. كلاكيت أول مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: