a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انتر ميلان يرغب فى ضم البرازيلى رونالدينهو على حساب مواطنه ادريانو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: انتر ميلان يرغب فى ضم البرازيلى رونالدينهو على حساب مواطنه ادريانو   الخميس أبريل 03, 2008 9:21 am

قرر مسئولو فريق انترميلان حامل لقب الدورى الايطالى لكرة القدم ومتصدر جدول ترتيب الكالتشيو حاليا برصيد 69 نقطة أن يدخلوا فى مفاوضات جادة مع فريق برشلونة الإسبانى من اجل مبادلة لاعبهم البرازيلى رونالدينهو بمواطنه ادريانو مهاجم فريق الانتر.

وذكرت صحيفة "ديللو سبورت" الإيطالية الصادرة الأربعاء أن صانع ألعاب المنتخب البرازيلى رونالدينهو الحاصل على لقب أفضل لاعب فى العالم عام 2005 وأفضل لاعب فى اوروبا عام 2006 دخل بؤرة اهتمام مسئولى فريق انترميلان الايطالى مما جعلهم يعتزمون القيام بعقد صفقة تبادليه مع فريق برشلونة الإسبانى يتم بمقتضاها استغناء فريق الانتر عن مهاجمه البرازيلى أدريانو مقابل الحصول على خدمات نجم الفريق الاسبانى رونالدينهو.

وأضافت الصحيفة أن فريق إنتر يرغب بشدة فى الحصول على خدمات النجم البرازيلى مستغلا المشاكل التى يمر بها اللاعب حاليا مع فريقه فى ظل تراجع مستواه . مؤكدة فى الوقت نفسه أن إدارة الفريق مستعده لدفع الشرط الجزائى المتفق عليه فى عقد اللاعب والذى يبيح لرونالدينهو أن يترك برشلونة وقتما شاء ولكن بشرط دفع 16 مليون دولار.

وأشارت إلى أن الانتر يرغب فى الوقت ذاته التخلص من أدريانو الذى أصبح عبئا على الفريق نظرا لابتعاده عن مستواه منذ فترة ليست بالقليلة وهو ما دفع إدارة الفريق إلى إعارته لنادى ساو باولو بطل الدورى البرازيلى حتى نهاية الموسم الجارى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انتر ميلان يرغب فى ضم البرازيلى رونالدينهو على حساب مواطنه ادريانو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: