a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعادل السكة والإنتاج يضع الشرطة علي أعتاب الممتاز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: تعادل السكة والإنتاج يضع الشرطة علي أعتاب الممتاز   الجمعة أبريل 04, 2008 3:52 pm

فقد فريقا السكة الحديد والإنتاج الحربي نقطتين غاليتين بتعادلهما ١/١ في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول، ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري الممتاز «ب»، ليبتعدا عن المنافسة علي قمة المجموعة، ويهديا فريق الشرطة فرصة ذهبية للتحليق بعيدًا بصدارة المجموعة وحسم الصعود للدوري الممتاز.

ويتصدر الشرطة المجموعة «٥٦ نقطة» بفارق ثماني نقاط عن الإنتاج «٤٨ نقطة»، والسكة «٤٧ نقطة». جاءت المباراة متوسطة المستوي خاصة في شوطها الأول الذي غلب عليه الحذر وتغير الحال في الشوط الثاني، الذي حاول فيه كل فريق إدراك هدف وخطف النقاط الثلاث، وتقدم علاء فتحي للسكة وتعادل للإنتاج وليد عبدالعزيز.

عمت حالة من الفرحة داخل نادي اتحاد الشرطة بعد انتهاء المباراة التي جاءت في صالح الفريق. واقتنص فريق جمهورية شبين بقيادة خميس دويدار، نقطة غالية بتعادله مع القناة علي ملعبه ووسط جماهيره بهدفين لكل منهما، تقدم هاني جبر للقناة في الدقيقة السابعة وتعادل أحمد عزت لشبين من ضربة جزاء في الدقيقة ١٤، وأضاف محمد عادل الهدف الثاني لشبين، ونجح أمير زكريا في تسجيل هدف التعادل للقناة. وعلي ملعبه اقتنص فريق الشمس بقيادة مصطفي يونس ثلاث نقاط غالية بعد فوزه علي الشرق للتأمين بنتيجة ٣/٢.

وخطف فريق النصر بقيادة سيد عيد نقطة غالية بعد تعادله الإيجابي مع بنها ليرتفع رصيد النصر إلي ٣٦ نقطة، ورصيد بنها ٢٣. وفاز فريق الدخان بقيادة خالد جلال علي منتخب السويس بهدف للاشيء سجله سامر عبدالرحمن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعادل السكة والإنتاج يضع الشرطة علي أعتاب الممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: