a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد والإسماعيلي.. مواجهة بين القمة والقاع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الاتحاد والإسماعيلي.. مواجهة بين القمة والقاع   الجمعة أبريل 04, 2008 3:53 pm

ينزل الإسماعيلي ضيفاً علي الاتحاد السكندري باستاد الاسكندرية في السادسة مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع ال22 من مسابقة الدوري الممتاز.. تحظي هذه المباراة بأهمية كبيرة عند الجهازين الفنيين خاصة أن كل فريق له هدف يرغب في الوصول إليه.. حيث تعد هذه المباراة هي أكثر لقاءات اليوم أهمية وجماهيرية نظراً لامتلاك الفريقين قاعدة جماهيرية عريضة خاصة جمهور الاتحاد المتعطشة لأي مكسب ينشل الفريق من كبوته.
يغيب عن الفريق في هذه المباراة خميس جعفر لإصابته بشد في العضلة الخلفية وكذلك أحمد زغلول لحصوله علي إنذارين.. في حين يعود للفريق رضا شحاتة وسامح يوسف ورامي سعيد بعد اكتمال شفائهم ومحمود صبحي بعد انتهاء إيقافه.. ووفقاً للتدريبات فإن طه بصري استقر بنسبة كبيرة علي التشكيل الذي سيخوض به اللقاء وهو نفس التشكيل الذي خاض به مباراة بتروجيت مع إضافة بعض العناصر لأسباب خارجة عن إرادته.
في حين الإسماعيلي يسعي جاهداً لمطاردة الأهلي متصدر الدوري والذي يحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة.. وله مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش.. وتكمن أهمية المباراة بالنسبة للإسماعيلي في أن الفوز يجعله ينفرد بالمركز الثاني. ومن هذا المنطلق فإن جهازه الفني بقيادة عماد سليمان يرغب في استكمال هدفه بجمع أكبر عدد من النقاط لاحتلال المراكز الأولي الثلاثة لضمان تمثيل مصر خارجياً في الموسم الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد والإسماعيلي.. مواجهة بين القمة والقاع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: