a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موراتي رئيس انتر ميلان:لن أتعاقد مع مورينيو.. وجاهز للتفاوض مع رونالدينيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: موراتي رئيس انتر ميلان:لن أتعاقد مع مورينيو.. وجاهز للتفاوض مع رونالدينيو   الجمعة أبريل 04, 2008 4:17 pm

كرر ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان ثقته الكبيرة في روبرتو مانشيني المدير الفني للفريق فيما أبدي استعداده للتفاوض مع برشلونة من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي رونالدينيو بداية من الموسم المقبل.
وقال موراتي في تصريحات لمحطة "إيطاليا وان" وأبرزتها مجلة "كالتشيو إيطاليا" إن وظيفة مانشيني ليست من ضمن الوظائف التي يبحث عن تغييرها في الفترة المقبلة لأن الفريق يتقدم للأمام ولا داعي لإحداث صدمة بالفريق.
وربطت تقارير صحفية عديدة بين إمكانية تولي البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي لمهمة تدريب الإنتر في الموسم المقبل وتزايد الأمر بعدما أعلن مانشيني بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا أنه سيستقيل في نهاية الموسم قبل أن يتراجع عن قراره.
ولم ترسم الصحافة الإيطالية العلاقة فقط بين مورينيو وإنتر بل إن الأمر تطرق إلي اللاعبين الذين طلبهم المدرب البرتغالي في الموسم المقبل ومن ضمنهم لاعباه السابقان في "الزرق" فرانك لامبارد وديدييه دروجبا.
وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن موراتي لن يسعي لضم رونالدينيو عن طريق استخدام المادة 17 من لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا". لكنه يدرس التقدم بعرض لضمه.
وأشارت الصحيفة إلي أن موراتي مستعد للاستغناء عن لاعبه أدريانو المعار حالياً لساو باولو البرازيلي لفريق برشلونة في إطار الانتهاء من صفقة ضم رونالدينيو.
ويعاني برشلونة أيضا من ضغوط كبيرة بسبب العروض الضعيفة للفريق في الدوري الإسباني. وهو الأمر الذي من المرجح أن يتسبب في رحيل فرانك ريكارد المدير الفني للفريق في نهاية الموسم. الذي لا تربطه علاقة قوية مع رونالدينيو في الموسم الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موراتي رئيس انتر ميلان:لن أتعاقد مع مورينيو.. وجاهز للتفاوض مع رونالدينيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: