a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قمة السلة الليلة .. تحت الحصار الأمني عقوبات رادعة من الاتحاد وإيقاف الغنام لنهاية الموسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: قمة السلة الليلة .. تحت الحصار الأمني عقوبات رادعة من الاتحاد وإيقاف الغنام لنهاية الموسم   الجمعة أبريل 04, 2008 4:19 pm

تحت وطأة الحصار الأمني المكثف يلتقي في السادسة مساء اليوم فريقا الزمالك والأهلي لكرة السلة في الاسبوع الثالث لنهائيات دوري السلة للمحترفين وتقام المباراة في الصالة الكبري رقم 1 لمجمع الصالات بالاستاد وهي الصالة التي اختارها نادي الزمالك صاحب المباراة حتي تكون أكثر أمناً تجاه أي شغب متوقع بين جمهور الناديين بعد ان اصبح هذا الشغب هو القاعدة وأن تمر المباراة بسلام هو الاستثناء.
وكان اتحاد السلة قد اتخذ قرارات رادعة أمس بإيقاف طارق الغنام لاعب الأهلي حتي نهاية الموسم لما بدر منه في لقاء الأهلي والجزيرة وهي أقوي عقوبة يوقعها اتحاد السلة حول احداث الشغب والخروج عن الروح الرياضية التي استشرت هذا الموسم بشدة.
كما قرر الاتحاد إحالة لاعبي الاتحاد أحمد الصباح ومهند الصباغ ومعهما طارق صبحي مدرب الاتحاد للتحقيق اليوم بمقر الاتحاد مع ايقافهم حتي انتهاء التحقيق.
علي صالة تتسع لأكثر من 25 ألف متفرج ستكون الكلمة العليا في مباراة الزمالك والأهلي لتأمين أحداث الشغب التي استشرت بقوة هذا الموسم وليس للنواحي الفنية.
يدخل الفريقان المباراة ولابديل لكليهما عن الفوز حتي يبقي في المنافسة بالقرب من الجزيرة الفريق الوحيد الذي حقق الفوز بمباراتيه في نهائيات الدوري حتي الآن بينما خسر الأهلي والزمالك مباراتيهما أمام الجزيرة وحقق الأهلي الفوز علي الاتحاد بصعوبة في الاسبوع الثاني بينما جاء فوز الزمالك علي سبورتنج في الاسبوع الأول.
والخاسر في مباراة اليوم قد يبتعد نسبياً عن المنافسة التي تشهد هذا العام قوة هائلة ربما تكون الأكبر منذ سنوات عديدة.
في المعسكر الزملكاوي يبذل عصام عبدالحميد المدير الفني قصاري جهده لاعادة الفريق لفورمته العالية ومشكلته الأساسية هي عدم وجود وقت كاف لتنفيذ فكره بحكم توليه للمهمة قبل انطلاق النهائيات بوقت قليل لم يسمح له سوي بمجاراة المباريات المتلاحقة.
ويغيب عن الزمالك اليوم نجمه الصاعد أحمد خالد السعيد الذي أصيب بمزق في العضلة الخلفية ومحمد السحرتي المصاب بكسر في أصبعه بينما يحاول هيثم السحرتي استعادة لياقته البدنية عقب الاصابة الطويلة.
وحاول عصام عبدالحميد خلال الأيام الماضية استعادة اللياقة البدنية من خلال التدريب علي فترتين يومياً وتطبيق بعض الفكر الجديد في النواحي الهجومية والدفاعية.
ويعتمد الزمالك علي خبرة لاعبيه الكبار وفي مقدمتهم سمير جودة الذي أدت اصابته في الفترة الأخيرة لمباراة الزمالك والجزيرة إلي خسارة الزمالك وكذلك طارق السعيد وأحمد فوزي ووائل بدر والحسيني سمير ومعهم الأمريكي مارتن بلاك الذي ظهر بمستوي متذبذب هذا الموسم وهيثم السحرتي وهيثم السعيد.
وفي المعسكر الأهلاوي وضع أشرف توفيق كل خططه لتحقيق الفوز بهذا اللقاء بعد ان نجح في الفوز بفارق كبير في لقاء الدوري الثاني للدوري المرتبط بعد خسارته في مباراة الذهاب أمام الزمالك.
وأدي الفريق تدريباً مكثفاً حتي يمكن اختيار العناصر الأساسية في المباراة في ظل غياب طارق الغنام الموقوف حتي نهاية الموسم ويعتمد الفريق علي مجموعة من الصاعدين مثل كريم شسية ومصطفي الشافعي ومحمد بيسوني ومحمد عدلي وكريم ضيف ومودي الجارحي اضافة إلي الكبار بقيادة شريف علي وإسلام علي وشريف الدياسطي.
كما يلتقي اليوم ايضا الاتحاد السكندري مع سبورتنج في الثامنة مساء وسموحة مع الجزيرة بصالة سموحة في السادسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قمة السلة الليلة .. تحت الحصار الأمني عقوبات رادعة من الاتحاد وإيقاف الغنام لنهاية الموسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: