a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هجوم كاسح علي الحكام وتصريحات نارية بعد ذهاب دوري أبطال أوروبا جرانت متفائل بفوز تشيلسي.. روما تودع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: هجوم كاسح علي الحكام وتصريحات نارية بعد ذهاب دوري أبطال أوروبا جرانت متفائل بفوز تشيلسي.. روما تودع   الجمعة أبريل 04, 2008 4:21 pm

تباينت ردود أفعال مدربي الأندية الأوروبية بعد الانتهاء من مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الأوروبي.. جاءت بعضها سعيدة لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الأول واقتراب التأهل للمربع الذهبي للمسابقة في حين جاءت الردود الأخري بها علامات تفاؤل وثقة في اجتياز لقاء العودة وحجز بطاقة التأهل للدور الثاني.
أعرب آرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال عن غضبه من بعض القرارات التحكيمية في مباراة فريقه مع ليفربول والتي انتهت بالتعادل 1/1 في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا مؤكداً أن هذه الأخطاء كلفت فريقه ضياع انتصار مستحق.
كان اللقاء الإنجليزي الخالص قد انتهي بالتعادل بعدما تقدم التوجولي إيمانويل أديباور بهدف للأرسنال الذي كان يلعب علي ملعبه إلا أن الهولندي دريك كويت تعادل لفريق ليفربول إلا أن فينجر أصر علي أن الفوز ضاع بسبب قرار حكم المباراة بيتر فينك بعدم منح البيلاروسي ألكسندر هليب ضربة جزاء صحيحة بعد أن تم دفعه داخل منطقة الجزاء من الهولندي كويت.
قال فينجر أنه من الصعب التصديق أننا لم نفز في هذه المباراة فقد كنا المستحوذين علي الكرة أغلب الوقت لاسيما في الشوط الثاني كما تهيأت لنا العديد من الفرص كما كنا غير محظوظين بعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لمصلحتنا لكن علينا الآن تقبل الأمر رغم صعوبته.
أما رافائييل بينيتز المدير الفني لفريق ليفربول فقال إن توقيت احراز كويت لهدف التعادل كان مهماً للغاية وحاسماً فأمام الأرسنال إذا سجل في مرماك هدف يجب أن تسجل بأسرع ما يمكن وإلا فستخسر المباراة.
أضاف بينيتز أن الهدف الذي سجلناه خارج ملعبنا هدف مهم للغاية فنحن الآن في موقف جيد قبل مباراة العودة أمام مشجعينا علي ملعب أنفيلد.
وسادت الأفراح في تركيا وتحديداً أسطنبول عقب فوز فناربخشة علي تشيلسي في مفاجأة من العيار الثقيل.. أشاد البرازيلي زيكو المدير الفني لفناربخشة التركي بانتفاضة فريقه في الشوط الثاني من مباراته أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.
قال زيكو إنه أخبر لاعبيه بين الشوطين أن عليهم المخاطرة والاندفاع للهجوم من أجل تعديل النتيجة وهو ما تحقق بالفعل موضحاً أن فريقه أصبح أول فريق تركي يحقق فوزاً علي فريق إنجليزي.
أشار نجم البرازيل السابق إلي أنه لا يري أي سبب يمنعه من تحقيق نتيجة إيجابية في ستامفورد بريدج وتحقيق مفاجأة جديدة خاصة أن فريقه يلعب بدون ضغوط.
أضاف زيكو أنه إذا أظهرنا نفس الأداء في لندن فإنه واثق أنه سيحصد النتيجة التي تؤهله إلي الدور قبل النهائي.
من ناحية أخري.. فاجأ الإسرائيلي أفرام جرانت المدير الفني لتشيلسي الصحفيين بتأكيده أن الخسارة بفارق هدف واحد تعتبر نتيجة طيبة بالنسبة لفريقه وأنها ستسهل من مهمته في لقاء العودة حيث سيكفيه حينها تحقيق الفوز بهدف وحيد للتأهل إلي الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية.
علي الرغم من اقترابه من توديع روما لدوري أبطال أوروبا بعد الخسارة علي ملعبه أمام مانشستر يونايتد.. قال لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما إن فريقه لعب كما ينبغي موضحاً أن النتيجة تشير إلي أن يونايتد وصلوا إلي مستوي مختلف في الأداء. ولكن المباراة لم تسر علي هذا النحو.
أضاف المدرب الإيطالي أن الشيء الوحيد الذي أثار استياءه هو افتقاده للثقة بعد تلقيه الهدف الثاني معترفاً بصعوبة موقف فريقه في مرحلة الإياب علي ملعب "أولد ترافورد" بعد أسبوع ومن ثم فإنه علينا الذهاب إلي مانشيستر وتقديم أفضل ما لدينا.
قال المدرب الاسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشيستر إنه لايزال علينا الاستعداد جيداً لمباراة الإياب.. كما أن كرة القدم لا يوجد شيء مضمون حتي وإن قطعنا خطوة كبيرة نحو نصف النهائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هجوم كاسح علي الحكام وتصريحات نارية بعد ذهاب دوري أبطال أوروبا جرانت متفائل بفوز تشيلسي.. روما تودع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: