a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شارابوفا تبدأ مشوارها نحو الفوز بلقب "آميليا آيلاند"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: شارابوفا تبدأ مشوارها نحو الفوز بلقب "آميليا آيلاند"   الثلاثاء أبريل 08, 2008 8:27 am

تبدأ لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا مساء الثلاثاء مشوارها نحو الفوز بلقب ببطولة "آميليا آيلاند" للسيدات، المقامة بولاية فلوريدا الأمريكية، بعدما أبعدتها الإصابة عن الملاعب لفترة غير قصيرة.

وسوف تواجه شارابوفا، التي فازت مطلع العام الجاري لقب بطولتي أستراليا المفتوحة وقطر، مع اللاعبة التشيكية باربورا ستريكوفا، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة "بوش آند لومب" للملاعب الرملية، في جزيرة "آميليا" الأمريكية.

وتغيبت اللاعبة الروسية، التي تبلغ 21 عاماً في 19 أبريل/ نيسان الجاري، بسبب إصابة في كتفها الأيمن، عن بطولة "سوني إريكسون" لأساتذة التنس، التي أُقيمت في ولاية ميامي، وفازت بلقبها الأمريكية سيرينا ويليامز السبت الماضي.

ولم تشارك شارابوفا في منافسات الدور الأول من بطولة "آميليا"، حيث تأهلت أول ثمان لاعبات في التصنيف العالمي، إلى الدور الثاني مباشرة، في حين تأهلت منافستها، ستريكوفا، بعد فوزها على السويسرية تيميا باشينسكي، بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 6-2 و6-4.

وفي إطار منافسات الدور الأول للبطولة البالغ مجموع جوائزها 600 ألف دولار، تمكنت الفرنسية إميلي موريسمو من التأهل للدور الثاني، بعدما تغلبت على منافستها الأوكرانية أولغا سافتشوك، بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-صفر و7-5.

وفي أولى مباريات البطولة، تمكنت البولندية مارتا دوماتشوسكا من تحقيق فوز ساحق على الأمريكية ميغان شونيسي، بمجموعتين دون رد، بنفس النتيجة 6-2، فيما أطاحت المجرية مليندا تشينك بالأسترالية كاسي ديلا أكوا بنتيجة 7-5 و6-2.

أما الأمريكية الأخرى، جيل كرايباس، فقد تمكنت من التأهل للدور الثاني، بعد فوزها بصعوبة على الأوزبكستانية أكغول أمان مرادوفا، بمجموعتين نظيفتين، بنفس النتيجة 7-6، بينما فازت الروسية إيكاترينا ماكاروفا، على الفرنسية أرفاني رضائي، بمجموعتين لواحدة، بنتيجة 6-2 و2-6 و7-5.

وكذلك فقد حققت الروسية أولغا جوفورتسوفا فوزاً ساحقاً على الأسبانية فرجينيا روانو باسكوال، بمجموعتين بنفس النتيجة 6-3، في حين فازت الأسبانية الأخرى، أنابل مدينا غاريغس، على الأرجنتينية ماريا إميليا ساليرني، بنتيجة 6-4 و6-3.

وفازت النمساوية سيبيل بامر على البيلاروسية آنا أورليك بنتيجة 6-3 و7-6، بينما تغلبت الفرنسية فيرجيني رازانو على الأوكرانية يوليانا فيداك بنتيجة 6-2 و6-1، كما فازت اليابانية أيومي موريتا، على الفرنسية ناتالي ديشي بنتيجة 6-4 و6-3.

وصعدت للدور الثاني أيضاً كل من التشيكية لوسي سافاروفا، الفرنسية أليز كورنيه، والأوكرانية تاتيانا بيربينيس، بعد فوزهم على مافساتهن التايلاندية تامارين تاناسوغارن، والهولندية ميكاييلا كرايتشيك، والصينية بينغ شواي على التوالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شارابوفا تبدأ مشوارها نحو الفوز بلقب "آميليا آيلاند"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» حصريا : الخطه الاولى " التطويق " من السلسله الوثائقيه الرائعه " الخطط الحربيه " مدبلجه الى العرييه بحجم 195 ميجا فقط
» حصريا::الحلقه الرائعه لفضيله الشيخ محمد حسان بعنوان " امانه الكلمه" من حلقات جبريل يسال والنبي يجيب :: تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
» تحميل سلسلة " كيف ولماذا " (( كيف أكون عبدا مخلصاً ؟ )) رائعه هامة جدا وبحجم خيالى
» " تأملات في سورة الكهف -1 " --------- للشيخ الدكتور : عصام العويد .

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: