a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ربع نهائي أبطال أوروبا ينطلق بين روما ومانشستر وبرشلونة وشالكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ربع نهائي أبطال أوروبا ينطلق بين روما ومانشستر وبرشلونة وشالكة   الثلاثاء أبريل 08, 2008 8:31 am

تتوجه أنظار عشاق الكرة الأوربية مجدداً الثلاثاء إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تنطلق مرحلة ذهاب الدور الربع نهائي منها الليلة بمواجهتين ساخنتين بين بطل الدوري الإنجليزي، مانشستر يونايتد، وروما الإيطالي، في مباراة ستستضيفها العاصمة الإيطالية.

أما المباراة الثانية فستجمع برشلونة "الجريح" وشالكة الألماني على أرض الأخير، في مباراة سيحاول من خلالها الفريق الكتالوني مصالحة جمهوره بعد سقوطه في مسابقة الدوري قبل أيام، وضمان تحقيق نتيجة جيدة ذهاباً تسهل له المهمة في مباراة الإياب على أرضه.

وكان برشلونة قد سقط في مباراته الأخيرة السبت أمام ريال بيتيس بثلاثة أهداف لهدفين، بعدما فشل في المحافظة على تقدمه بهدفين دون رد بداية المباراة.
وتراجع برشلونة بذلك إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري، وهو ما فوت عليه نقاطاً هاماً في الصراع على القمة مع ريال مدريد، علماً أن الفريق كان قد غادر كأس الملك أيضاً.

وتأهل برشلونة إلى الدور الربع نهائي من كأس أبطال أوروبا على حساب سلتيك الاسكتلندي، بعدما فاز عليه ذهاباً وإياباً.

أما شالكة فيدخل المباراة الأوروبية بعد تعادل سلبي مع كارلسرة، قاده إلى المركز الثالث في الترتيب الألماني، وقد سبق للفريق أن تأهل إلى الدور الربع نهائي من المسابقة بفوزه بورتو البرتغالي، وسيسعى جاهداً إلى عدم إضاعة فرصة حصد نقاط المباراة على أرضه وبين جمهوره.

وبالعودة إلى لقاء مانشستر وروما فمن الصعب التكهن بنتيجته مسبقاً، فالفريق الإنجليزي سيحاول تقديم أفضل أداء له، خاصة وأنه يدخل المباراة مدعوماً بفوز عريض حققه برباعية نظيفة على أستون فيلا، مكنته من ترسيخ قدميه في صدارة الترتيب بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه.

وكان الفريق قد تأهل إلى الدور الربع نهائي بعد مباراة صعبة أمام ليون الفرنسي، انتهت بهدف دون مقابل، علماً أن الفريقين كانا قد تعادلا ذهاباً بهدف لكل منهما.

أما روما، فرغم أنه لا يبعد عن صدارة ترتيب دوري بلاده سوى أربع نقاط، إلا أنه سقط في اختباره الأخير أمام كالياري عبر التعادل معه بهدف لكل منهما، علماً انه تأهل إلى الدور الربع نهائي من كأس الأبطال بعدما أخرج بطل أسبانيا الريال مدريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ربع نهائي أبطال أوروبا ينطلق بين روما ومانشستر وبرشلونة وشالكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: