a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يسعي لمصالحة الجماهير علي حساب بتروجيت «الجريح»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الأهلي يسعي لمصالحة الجماهير علي حساب بتروجيت «الجريح»   الخميس أبريل 10, 2008 7:40 am

أملاً في استعادة ذاكرة الانتصارات يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مواجهة صعبة اليوم أمام بتروجيت في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري العام، وذلك علي أرض ملعب الأخير بالسويس في الثالثة والنصف عصراً.

يسعي الأهلي للعودة إلي القاهرة بالنقاط الثلاث إرضاء لجماهيره الغاضبة بسبب العرض الضعيف للاعبين أمام الاتصالات وتفريطهم في الفوز بسهولة.

يعاني الفريق من بعض المشاكل الداخلية، ففضلاً عن الإصابات التي لحقت بعدد من نجومه مثل محمد بركات وشادي محمد وفلافيو والتي منعتهم من المران مع الفريق في الأيام الأخيرة باستثناء المران الرئيسي وغياب أحمد فتحي لحصوله علي الإنذار الثاني، فهناك مشكلة أخري مع عماد متعب رأس الحربة بسبب تجديد عقده وما دار بسببها من لغط شديد.

وينتظر أن يلعب الفريق بخطة متوازنة، حيث يدرك مانويل جوزيه، المدير الفني، جيداً أن منافسه ليس سهل المنال، خصوصاً علي أرضه ووسط جماهيره، فضلا ًعن امتلاكه العديد من الأوراق الرابحة، علي رأسهم علاء إبراهيم هداف الدوري الذي سيتم وضعه تحت المراقبة للحد من خطورته.

وينتظر أن يلعب الفريق بتشكيل مكون من أمير عبدالحميد في حراسة المرمي وأمامه عماد النحاس وأحمد السيد ومحمد سمير وجيلبرتو وإسلام الشاطر، وفي الوسط حسام عاشور وأنيس بوجلبان وأمامهما محمد أبوتريكة وأحمد بلال وعماد متعب.

وفي المقابل، يدخل بتروجيت اللقاء رافعاً شعار التحدي والندية للأهلي، خصوصاً بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين أمام الاتحاد السكندري بالسويس وإنبي بالقاهرة، مما أدي إلي تقهقر ترتيبه في جدول المسابقة وابتعاده عن المركز الثاني هذا الموسم واحتلاله المركز الخامس.

وقد حرص مختار مختار، المدير الفني للفريق، طوال الفترة الماضية، علي إخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي أصابتهم عقب الهزيمتين، وطالبهم بالتعويض في مباراة اليوم واستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز.

من جانبه، أكد المدير الفني أن اللقاء صعب بكل المقاييس علي فريقه، خصوصاً أنه يمر حالياً بحالة من انعدام التوازن، بعد سوء النتائج.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق مباراة اليوم بتشكيل مكون من إبراهيم عبدالجواد في حراسة المرمي وعمرو حسن ومحمود عبدالحكيم ومحمد سمارة وفاروق كمال وأسامة محمد ووليد سليمان ومحمد كوفي وأحمد شعبان ومحمد فاروق وزيكا جوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed-keko

avatar

المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 23/03/2008
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يسعي لمصالحة الجماهير علي حساب بتروجيت «الجريح»   الخميس أبريل 10, 2008 8:35 am

الاهلي اكيد هيفوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يسعي لمصالحة الجماهير علي حساب بتروجيت «الجريح»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: