a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يرفض إعارة النحاس للوكرة القطري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الأهلي يرفض إعارة النحاس للوكرة القطري   الخميس أبريل 10, 2008 7:59 am

رفض النادي الأهلي إعارة مدافعه عماد النحاس لنادي الوكرة القطري لمدة شهر مقابل 100 ألف دولار للنادي الأهلي بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب.. جاء سبب الرفض لحاجة الفريق لجهود النحاس خلال الفترة القادمة وان الفريق مقبل علي مباراة هامة في دور ال 16 للبطولة الأفريقية فضلا عن النقص في مركز خط الدفاع لاصابة رامي عادل وتعرض شادي محمد للاصابة مؤخرا وأيضا للحفاظ علي هيكل واستقرار الفريق الذي يسعي جاهدا خلال المباراتين القادمتين لإنهاء الدوري وكذلك المنافسة علي البطولة الأفريقية.
من جانبه استبعد مانويل جوزيه المدير الفني أحمد بلال نجم خط الهجوم من التشكيلة المرشحة للقاء بتروجيت اليوم وقد أثار هذا القرار دهشة واستغراب الجميع بمن فيهم للاعب نفسه الذي بدأ يستعيد مستواه وكان أساسيا في اللقاء الأخير أمام الاتصالات.. وقد أكد بلال أنه لا يعرف سبب استبعاده من المباراة رغم أنه يواصل التدريب بقوة منذ فترة ولكن هي وجهة نظر المدير الفني الذي يجب احترامها تماما كما استبعد جوزيه إلي جانب بلال رضا الويشي ومحمد إبراهيم حجازي "ماندو".
أما حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فقد أكد ان استبعاد بلال ليس لضعف مستواه الفني والبدني ولكن لرؤية الجهاز الفني وهذا لا يقلل من شأن بلال فهو هداف جيد لكن لكل مباراة ظروفها..من جانبه عقد محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري للسيدات للكرة الطائرة التي يستضيفها الأهلي خلال الفترة من 25 ابريل الجاري حتي 5 مايو القادم بصالة الأمير فيصل بالجزيرة اجتماعا تم خلاله تشكيل اللجان الخاصة بالبطولة وتم اختيار المهندس خالد العوضي مساعد مدير النشاط الرياضي مديرا للبطولة.
أكد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ان الاجتماعات مستمرة مع اللجان الفرعية للاطمئنان علي كافة الأمور الخاصة بالبطولة ومنها أماكن الإقامة والتدريب والإعاشة وتحديد مواعيد وصول الفرق المشاركة في البطولة وأيضا الإعداد للمعسكر الخارجي لفريق سيدات الأهلي والمقرر اقامته بروسيا خلال الفترة من 14 حتي 23 ابريل الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يرفض إعارة النحاس للوكرة القطري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: