a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 5 آلاف جنيه غرامة علي لاعبي الاتصالات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: 5 آلاف جنيه غرامة علي لاعبي الاتصالات   الجمعة أبريل 11, 2008 3:53 pm

انهالت الخصومات والغرامات المالية علي لاعبي المصرية للاتصالات بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام طلائع الجيش في الأسبوع الثالث والعشرين للدوري العام.. قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق يحيي المدير الفني توقيع غرامة مالية علي اللاعبين و تجميد مستحقاتهم المتأخرة إلي أجل غير مسمي وذلك بعد ان تأزق موقف الفريق في جدول المسابقة وأصبح مهددا بالهبوط إلي دوري الدرجة الأولي وصلت الغرامات المالية إلي 5 آلاف جنيه علي كل لاعب.
برر طارق يحيي الهزيمة بغياب 5 لاعبين من عناصره الأساسية إما للإصابة أو الايقاف وهم وائل القباني وياسر فهمي ومحمد صديق وعبدالواحد عبدالعزيز ومحمود محمود الذي وصلت درجة حرارته إلي 40 درجة مئوية في نفس يوم المباراة مما أدي إلي استبعاده نهائيا من اللقاء.
اعترف بأن فريقه خاض مباراة مفتوحة أمام الطلائع ومع ذلك لم نلعب مباراة سيئة وهددنا مرمي الطلائع في أكثر من مناسبة وكانت الضربات الثابتة للطلائع والحائط هما من الأسباب الرئيسية وراء الهزيمة.
أبدي اندهاشه من تصرفات دالاس حكم اللقاء بسبب طرده لأحد لاعبي الفريق في وقت حرج للغاية مشيرا إلي ان مستوي التحكيم لا يبشر بالخير فتارة نجد حكما جيدا وتارة أخري نجد حكما سيئا وقد تقدمنا أكثر من مرة بمذكرة احتجاجية للجنة الحكام لاختيار الحكام المناسبين لإدارة مثل تلك المباريات الحساسة ولكن دون جدوي ووجدنا ان هذا الأمر مفروغ منه.
أشار إلي ان جميع المباريات المقبلة بالدوري العام ستكون صعبة وبمثابة حياة أو موت ولابد من وقفة مع اللاعبين المقصرين وأصبح من الواضح ان الأمور ستتأزم داخل صفوف الفريق.
من ناحية أخري.. يستأنف الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة أسمنت السويس في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري العام الخميس المقبل ويسعي طارق يحيي إلي تصحيح الأخطاء والأوضاع التي تم الوقوف فيها طوال الفترة الماضية لأن أي هزيمة في المباريات المقبلة ستؤكد الهبوط والعودة إلي دوري الدرجة الأولي من جديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
5 آلاف جنيه غرامة علي لاعبي الاتصالات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: