a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ادارة فريق النصر السعودى: لم ندخل فى مفاوضات لضم محمد ابو تريكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ادارة فريق النصر السعودى: لم ندخل فى مفاوضات لضم محمد ابو تريكة   الخميس أبريل 17, 2008 9:51 am

أعلنت ادارة فريق النصر السعودى انها لم تدخل فى اى مفاوضات رسمية او غير رسمية من اجل ضم لاعب المنتخب المصرى والنادى الاهلى محمد أبو تريكة.

وأكد شاهر بن جزاء الصعيرى العضو الشرفى لمجلس إدارة فريق النصر السعودى والذى يزور القاهرة حاليا فى تصريحات لوكالة انباء الشرق الاوسط الأربعاء أن مجلس ادارة الفريق ليس له اى صلة من قريب او بعيد بما آثير مؤخرا حول دخول النادى فى مفاوضات مع مسئولى الاهلى لضم محمد ابو تريكة بداية من الموسم المقبل وأن ما قيل مجرد اجتهادات لم ترتق لمستوى الحقيقة.

وأضاف الصعيرى أن مجلس ادارة الفريق وجميع القائمين على الرياضة السعودية يكنون كل تقدير واحترام للاعب المنتخب المصرى وانه شرف كبير لاى فريق عربى ان يلعب ضمن صفوفه نجم خلوق ولاعب موهوب مثل "ابو تريكة "الذى رسم البسمة على شفاة جماهير الوطن العربى بكافة انتماءاتها عندما قاد منتخب مصر للفوز بلقب بطولة الامم الافريقية الاخيرة للمرة السادسة فى تاريخها والثانية على التوالى.

وأشار إلى أنه على الرغم من أن ادارة النادى تعمل بجدية وتبذل قصارى جهدها من أجل بناء فريق جديد يجمع بين عنصرى الشباب والخبرة حتى يكون قادر على اعادة الامجاد وتحقيق الانجازات الا ان المجلس لم يدخل فى اى مفاوضات لضم " ابوتريكة " وانما تم مناقشة اسم اللاعب ضمن نخبة كبيرة من اللاعبين المميزين أمثال (حسنى عبد ربه) لاعب وسط فريق الاسماعيلى (وعمرو زكى) مهاجم فريق الزمالك وجميعهم من اللاعبين الذى يتمنى اى فريق ان يكونوا احد عناصره.

يذكر أن فريق النصر السعودى نجح الاسبوع الماضى فى أن يتوج بأول بطولة له منذ عشر سنوات وذلك بعد فوزه بلقب بطولة كأس الامير فيصل بن فهد للمرة الثالثة فى تاريخه والاولى منذ عشر سنوات بتغلبه فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد على منافسه التقليدى فريق الهلال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ادارة فريق النصر السعودى: لم ندخل فى مفاوضات لضم محمد ابو تريكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: