a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يلعب عمرو زكى وأبو تريكة مع نجوم أفريقيا فى اشبليه لصالح أطفال افريقيا ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: هل يلعب عمرو زكى وأبو تريكة مع نجوم أفريقيا فى اشبليه لصالح أطفال افريقيا ؟   الجمعة أبريل 18, 2008 3:53 pm

هل يشارك عمرو زكى ومحمد ابو تريكة نجما منتخب مصر فى كرة القدم الى جانب نجوم افريقيا ديدييه دروحبا وصامويل ايتو فى المباراة الخيرية التى سينظمها فريدريك عمر كانوتيه نجم هجوم منتخب مالى ونادى اشبليه فى مدينة اشبليه الاسبانية يوم 13 مايو القادم لصالح اطفال افريقيا ؟ .

هذا على الاقل ما يتمناه عمر كانوتيه الحاصل على لقب أحسن لاعب فى أفريقيا فى عام 2007 حتى يساهم نجوم منتخب مصر بطل افريقيا فى مساعدة اطفال قارتهم السمراء.

وذكرت مجلة "جون افريك" الفرنسية ان هذه المباراة ستقام باستاد سانتشيز بيزخوان باشبلبيه بمبادرة من عمر كانوتيه بالتعاون مع نادى اشبليه وصندوق الامم المتحدة للطفولة "يونيسيف".

وكشف بيان صادر عن نادى اشبليه ان الهدف الرئيس من المباراة هو جمع الاموال من اجل مكافحة ظاهرة وفاة الاطفال فى افريقيا والتعاون مع عمر كانوتيه من اجل دعم مدينة الاطفال بباماكو عاصمة مالى مسقط رأس عمر كانوتيه.

وصرح كانوتيه نجم هجوم منتخب مالى ان افضل لاعبى افريقيا سيشاركون فى هذه المباراة على رأسهم الايفوارى دروجبا (تشيلسى) والكاميرونى ايتو (برشلونة) والتوجولى اديبايور (الارسنال) والغانى مايكل اسيان (تشيلسى).

وأكد كانوتيه ان جميع النجوم الافارقة اعربوا عن تحمسهم للمشاركة فى هذه المبارة الخيرية . والمعروف ان عمر كانوتيه يشتهر بحب الخير حيث تبرع بأكثر من نصف مليون يورو خصصت لشراء مسجد اشبليه حتى يظل مفتوحا امام المسلمين بعد ان كان صاحبه يريد بيعه لمن يدفع اكثر.

وأشار عمر كانوتيه ان هذه المباراة ستكون ايضا فرصة لتخليد ذكرى انطونيو بويرتا مدافع اشبيليه الذى توفى على ارض الملعب فى 28 اغسطس عام 2007 اثر تعرضه لازمة قلبية ولم يكن قد بلغ من العمر 22 عاما وذلك خلال احدى مبارات الدورى الاسبانى لكرة القدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل يلعب عمرو زكى وأبو تريكة مع نجوم أفريقيا فى اشبليه لصالح أطفال افريقيا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: