a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يجدد مفاوضاته مع أيمن عبدالعزيز وثلاثي الإسماعيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الزمالك يجدد مفاوضاته مع أيمن عبدالعزيز وثلاثي الإسماعيلي   الجمعة أبريل 18, 2008 3:58 pm

جدد نادي الزمالك مفاوضاته مع أيمن عبدالعزيز، المحترف في نادي طرابزون التركي، عن طريق أحمد توفيق حافظ، عضو مجلس الإدارة الذي أجري اتصالاً هاتفياً به، وتلقي منه موافقة مبدئية علي إتمام الصفقة مقابل ٨٠٠ ألف دولار. وأوضح اللاعب أنه عرض الأمر علي رئيس ناديه الجديد، ووافق علي تخفيض المبلغ الذي كان قد حدده الرئيس السابق بمليون ومائة ألف دولار.

فيما كشف اللواء سيد القماش، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي عن تقدم الزمالك بعرض لضم الثلاثي محمد فضل وأحمد سمير فرج وشريف عبدالفضيل.

من جهة أخري، رفض عبدالله جورج، طبيب الفريق الأول، تحميله مسؤولية كثرة تعرض اللاعبين للإصابات، وأوضح أن السبب في ذلك يرجع إلي ضغط المباريات وإصابة اللاعبين بالإجهاد مما يعرضهم للإصابة بكدمات وشد عضلي، واستبعد أن يكون السبب في ذلك هو الحمل البدني الزائد للتدريبات، فضلاً عن الخشونة الشديدة نتيجة الالتحامات القوية في المباريات.

وأكد جورج أن الجهاز الطبي يؤدي دوره علي الوجه الأكمل، مشيراً إلي أنه فضل عدم الدفع بمصطفي جعفر لشعوره بألم في القفص الصدري، فيما يعاني بشير التابعي من شد في العضلة الخلفية، وأسامة حسن من شد في عضلات البطن.

فيما نفي طارق السيد أن يكون الجهاز الفني قد استبعده من لقاء المحلة أمس بدعوي تهربه من المباراة الماضية أمام أسمنت السويس، وأكد أنه حصل علي إجازة من الجهاز الفني بسبب الظروف النفسية السيئة التي يعاني منها بعد الخسارة أمام المصري، مشيراً إلي أنه طوال مشواره الطويل لم يتهرب مطلقاً بعد أي خسارة، وأكد أنه كان جاهزاً قبل مواجهة الأمس مع المحلة، ولكنه لا يعرف سبب استبعاده، وقال: اختيار التشكيل هو رؤية الجهاز الفني، لكن عند اختيار الأسماء لابد من مراعاة عدم الظلم، لأن ذلك مسؤولية يحاسب عليها فيما بعد خاصة إذا استبعد لاعباً جاهزاً واستعان بلاعب أقل جاهزية.

واستبعد طارق ما يتردد عن أن اللاعبين الكبار يتهربون من مباريات الدوري، لعدم صرف مكافآت إجادة فيها مثل الكأس والبطولة الأفريقية، وقال: هناك من يتعمد ترديد مثل هذه الشائعات للإساءة للاعبين الكبار. وشدد علي أنه من أشد المؤيدين لسياسة الدفع باللاعبين الشباب. وقال: رغم احترامي وتقديري لزملائي بالفريق، فإنه لم يأت بعد من يجلسني احتياطياً، وعموماً فأنا أبذل قصاري جهدي للوصول إلي أفضل مستوي.

وكان عبدالحليم علي، مهاجم الفريق، قد أعرب لبعض المقربين عن حزنه لاستبعاده من قائمة الـ ١٨، وأكد أنه يفكر جدياً في الرحيل نهاية الموسم، إذا استمر تجاهله، معرباً عن أمله في خوض تجربة الاحتراف في إحدي دول الخليج.

يأتي هذا في الوقت الذي عاد فيه حازم إمام إلي مسلسل التصريحات المتناقضة، بالتأكيد علي أنه لا يزال متردداً في اتخاذ قرار الاعتزال، وأنه سيحسم أمره في نهاية الموسم. وقال إنه يفكر في التراجع عن خوض الانتخابات المقبلة والحصول علي دورات تدريبية أملاً في تعيينه مديراً للكرة بالفريق الكروي الأول مع بداية الموسم الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يجدد مفاوضاته مع أيمن عبدالعزيز وثلاثي الإسماعيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: