a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المحمدي يقترب من الانضمام لصفوف هيرتا برلين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: المحمدي يقترب من الانضمام لصفوف هيرتا برلين   الجمعة أبريل 18, 2008 3:59 pm

اقترب أحمد المحمدي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، من الانضمام إلي نادي هيرتا برلين الألماني مع بداية الموسم المقبل، بعد أن عقد طارق غنيم، رئيس النادي، اجتماعاً مع وفد النادي الألماني الذي حضر لمشاهدة اللاعب خلال لقاء الفريق أمس، مع بلدية المحلة، ولم يبق سوي الاتفاق علي المقابل المادي.

كان اللاعب قد سبق وتلقي عرضاً من نادي جنت البلجيكي إلا أن المفاوضات فشلت لضعف المقابل المادي، حيث عرض النادي البلجيكي ٧٥٠ ألف يورو فقط. في سياق متصل، واصل الفريق الكروي الأول بإنبي صحوته، وضاعف جراح بلدية المحلة في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول، في إطار منافسات الجولة الـ ٢٤ لبطولة الدوري ليرتفع رصيده إلي ٣٢ نقطة.

من جانبه، أكد طارق غنيم، رئيس إنبي، أن الفوز وضع الفريق مجدداً في دائرة الضوء، مشيراً إلي أن فرصة الفريق باتت كبيرة للعودة مجدداً إلي المربع الذهبي، وقال إن الفريق يلقي الدعم الكامل من المهندس سامح فهمي، وزير البترول.

وأعرب هاني رمزي عن سعادته بالفوز الذي ضمن للفريق البقاء رسمياً في الدوري، وسيكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة لاستعادة المكانة التي يستحقها في جدول الدوري، خاصة بعد الخسارة أمام الإسماعيلي، مشيراً إلي أن فرص الفريق لاتزال كبيرة لختام البطولة في المربع الذهبي. علي الجانب الآخر، حمل محمد صلاح المدير الفني للبلدية، لاعبيه مسؤولية الخسارة، وقال إنهم افتقدوا الرجولة والنخوة، وغابت عنهم الروح القتالية فكانت النتيجة الحتمية هي الخسارة.

فيما توعد محمود الشامي، رئيس النادي، اللاعبين المقصرين، وخص بالذكر أبوشعيشع وسعيد كمال، وشدد علي أنه في حالة هبوط الفريق فإنه لن يتم بيع أي لاعب، وسيحصلون علي نصف الراتب فقط لحين العودة مجدداً للأضواء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المحمدي يقترب من الانضمام لصفوف هيرتا برلين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: