a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلال يرفض «تسول» المشاركة.. وأمير عبدالحميد يتماثل للشفاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: بلال يرفض «تسول» المشاركة.. وأمير عبدالحميد يتماثل للشفاء   الجمعة أبريل 18, 2008 4:03 pm

أبدي أحمد بلال، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استياءه من تجاهل جوزيه له، واستبعاده من تشكيل الفريق في المباريات الأخيرة رغم اجتهاده في التدريبات.

وقال إنه لا يعرف السبب وراء استبعاده، رافضاً في الوقت نفسه نصائح البعض له بمطالبة مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق، بإشراكه في المباريات المقبلة، والتعرف منه علي أسباب استبعاده.

وقال بلال بالحرف الواحد: «لا يمكنني بأي حال من الأحوال أن أطلب المشاركة من أي مخلوق، مهما كان حجمه، لأن هذا الأمر فيه تقليل كبير من شأني، خاصة أنني من أفضل المهاجمين بشهادة الجميع».

ورفض بلال إبداء تفسير لحالة الجفاء القائمة بينه وبين جوزيه، مشيراً إلي أن الحديث في هذا الأمر سيكون بعد نهاية الموسم، حتي لا يتهم بافتعال المشاكل. وأوضح أنه أصيب بحالة غضب عقب استبعاده من مباراة بتروجيت قبل الماضية دون مبرر!

ونفي ما تردد حول دخوله في مفاوضات مع بعض الأندية للعب لها في الموسم المقبل، مؤكداً أنه ابن النادي الأهلي وسيسعي جاهداً خلال الفترة المقبلة لإثبات جدارته وأحقيته في اللعب أساسياً.

من جهة ثانية يواصل أمير عبدالحميد، حارس المرمي برنامجه التأهيلي المكثف من أجل اللحاق بمباراة فريقه أمام بلاتينيوم الجنوب أفريقي، في دور الـ ١٦ لدوري رابطة الأبطال الأفريقي.

وكانت الفحوصات الطبية، التي أجراها أمير أمس الأول، أثبتت شفاءه من إصابة الشد في العضلة الخلفية، التي لحقت به خلال مباراة الفريق أمام بتروجيت بالدوري في الجولة الثانية والعشرين وأبعدته عن المشاركة في مباراة الإسماعيلي التي أقيمت أمس.

وينتظر أن ينضم أمير للتدريبات الجماعية، اعتباراً من غد «السبت» لتأهيله للمشاركة في المواجهة الأفريقية، خصوصاً أن البرتغالي مانويل جوزيه يعول عليه الكثير في هذه المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلال يرفض «تسول» المشاركة.. وأمير عبدالحميد يتماثل للشفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: