a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يعسكر لانتركلوب..والمجلس يحتفل بالربيع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الزمالك يعسكر لانتركلوب..والمجلس يحتفل بالربيع   الخميس أبريل 24, 2008 3:25 pm

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا للقاء الغد امام انتركلوب بطل أنجولا في ذهاب دور ال 16 لدوري رابطة الأبطال الأفريقية.. يضم المعسكر غالبية العناصر الأساسية المنتظمة في التدريبات بعد تماثل المصابين للشفاء ورغبة الجهاز الفني في العودة للعناصر الأساسية في التشكيل.. وإن كان الهدف سيحمل الجهاز الفني والطبي المزيد من الأعباء في سبيل تجهيز بشير التابعي وعمرو الصفتي بعد أن شاركا في التدريبات وظهر كل منهما بمستوي طيب.
يؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم تحت قيادة الهولندي رود كرول المدير الفني للفريق ومعه محمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.. ويشمل كافة الوحدات البدنية والفنية سعيا وراء الاستقرار علي المجموعة المرشحة للمباراة.. ويركز الجهاز علي نتائج مراقبة الفريق الأنجولي في التدريبات وعبر شرائط الفيديو.. وتمثلت في قوة خط وسط الفريق المنافس وقدرته علي التحول السريع من حالة الدفاع للهجوم والعكس.. بخلاف القوة الجسمانية الواضحة للاعبين وتفوقهم فيها علي لاعبي الزمالك.
قال محمد حلمي المدرب العام ان المباراة صعبة بالفعل لأنها تأتي أمام فريق يسعي وراء الفوز والتأهل.. وأضاف أن المباريات المقبلة تتطلب المزيد من الجهد في سبيل الفوز ومواصلة المسيرة نحو التأهل للأدوار النهائية للبطولة.. وأكد أن الفريق يهدف إلي تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف حتي لا يتعرض لمخاطر مثلما حدث في لقاء العودة أمام أفريكا سبور الإيفواري.
حلمي أكد علي أن الملعب هو الفيصل لاختيار التشكيل المنساب للقاء.. وقال ان جميع لاعبيه تحت الاختبار وان الجهاز يختار الأفضل من بينهم لتمثيل الزمالك في المباراة الصعبة والمهمة.. وطالب جماهير النادي بمؤازرة الفريق حتي يحقق الهدف من المواجهة ويحافظ علي مسيرته الناجحة في الفترة الأخيرة سواء في الدوري أو بطولة أفريقيا.. وكان الجهاز قد ألغي فكرة الدخول في معسكر مبكر واكتفي بمعسكر لليلة واحدة منعا للملل والإجهاد.
** في المقابل.. واصل مسئولو بعثة انتركلوب الأنجولي تصريحاتهم الرنانة حول الفوز علي الزمالك في القاهرة وحسم التأهل.. وتأكيدات رئيس ناديهم ومساعد وزير الداخلية في بلادهم علي قدرة لاعبيه علي التأهل علي حساب الزمالك صاحب التاريخ الكبير في القارة.. ويؤدي فريقهم تدريبه الرئيسي اليوم باستاد الكلية الحربية بعد أن أدي الفريق مرانين بنادي الزمالك وفقا للبرنامج المحدد والمتفق عليه من قبل.
** من ناحية أخري.. يترقب أعضاء وجماهير النادي حفل عيد الربيع بالنادي اليوم مع الفنان محمد منير والذي يبدأ في العاشرة مساء.. ويتخلله تكريم العديد من فرق الزمالك التي حصلت علي ألقاب مؤخرا.. وهو الحفل الذي استحوذ علي أحداث وأقوال الزمالك علي مدار الأيام الماضية بعد أحاديث تأمين الحفل والتعزيزات الأمنية الكبيرة داخل وخارج النادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يعسكر لانتركلوب..والمجلس يحتفل بالربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: