a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمير عبدالحميد يحمي مرمي الأهلي..بركات يغيب عن لقاء بلاتينيوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: أمير عبدالحميد يحمي مرمي الأهلي..بركات يغيب عن لقاء بلاتينيوم   الخميس أبريل 24, 2008 3:27 pm

قبل موقعة بريتوريا غداً


تعرض محمد بركات لاعب النادي الأهلي لإصابة عبارة عن جذع في الرباط الخارجي للركبة.. وعلمت "الجمهورية" ان اللاعب سيغيب عن مباراة غد امام بلاتينيوم لجنوب إفريقي في دوري الابطال الإفريقي.
يؤدي فريق النادي الأهلي تدريبه الأساسي عصر اليوم بملعب سوبر ستاديوم وهو ملعب المباراة الرسمي والذي يحتضن لقاء الذهاب بين الأهلي وبلاتينيوم ستارز بطل جنوب أفريقيا غداً السبت والمقرر له في الرابعة إلا الربع عصراً.. وهو ملعب ليس بمستوي ملاعب جنوب أفريقيا التي تستعد لاحتضان بطولة كأس العالم 2010 هنا.. وقد تم اغلاق الملعب الرئيسي وهو بريتوريا الرياضي حيث تجري به أعمال التجديد والصيانة.
.. تدريب الأهلي اليوم سيكون سرياً بناء علي تعليمات المدير الفني مانويل جوزيه والذي يسعي لوضع لمساته الفنية الأخيرة علي خطة المباراة دون أن تلحظه عيون جواسيس بلاتينيوم ستارز.. وتدريب اليوم كما أكد حسام البدري سيعتمد علي تدريبات لياقية خفيفة ثم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة وتقسيمة بين اللاعبين ثم يقوم مانويل جوزيه بعدها بإعلان تشكيلته الرسمية التي ستخوض لقاء الغد ومن المقرر عودة أمير عبدالحميد لحراسة المرمي والاستقرار علي التأمين الدفاعي لحماية مرماه. وكان الفريق قد أدي مرانه أمس بملاعب جامعة بريتوريا وهي مخصصة لتدريب جميع الرياضيين في مختلف الألعاب بما فيها كرة القدم.. والحقيقة المؤسفة بأن كرة القدم هنا لا تحظي بشعبية كبيرة لدرجة ان تدريب الأهلي لم تتابعه جماهير الكرة كما يحدث في كل القارة الأفريقية بينما كانت هناك مباراة في الرجبي تابعها جمهور كبير.. المهم.. لم يكشف جوزيه عن أفكاره في تدريبي الأمس وأول أمس ووضح انه يدخر فكره لتدريب اليوم وبناء علي رؤيته الفنية كما شاهده في شريطي الفريق المنافس وحيث وصفهما حسب لقائه بنا بأنه فريق قوي الجسمان والبنيان ويجيد اللعب السريع.. وقال: مهمتنا ان يحسم التأهل من هنا ونحقق نتيجة طيبة رغم احترامنا لمنافسنا ووضعه في ترتيب الدوري في بلاده. أضاف أنه سبق له الفوز علي صن داونز والتأهل علي حسابه وبالتالي فالمهمة ستكون صعبة. وأشار إلي أنه سيلعب بكل أوراقه الرابحة والفريق جاهز تماماً.. ورفض جوزيه التقليل من شأن فريقه بعد غياب عماد النحاس وأحمد فتحي وهما من الركائز الأساسية مؤكداً أن كل فريق معرض لمثل هذه المواقف وعليه علاج ذلك دون ابداء الغضب أو الحزن.. من ناحيته أكد خالد الدرندلي رئيس البعثة أن كل الأمور تمر بسهولة ويسر وهناك تعاون كبير من قبل مسئولي النادي. وأضاف: أن مشكلة وحيدة واجهتنا بسبب عدد أفراد البعثة حيث رفض مسئولو بلاتينيوم ستارز المعاملة بالمثل في القاهرة وتقرر أن تتحمل البعثة نفقات 5 أفراد زائرين.. وقال: الأمور تسير بشكل طبيعي وليس هناك شكوي سواء علي المستوي الفني أو الإداري.. وقال: الفريق بحالة فنية رائعة والجميع ملتزم بتعليمات جوزيه في البرنامج الموضوع حتي موعد المباراة.. ووجه الدرندلي شكره للسفيرة مني عمر والتي سهلت كل شيء للبعثة وحرصها علي التواجد مع رجالات السفارة منذ وصول البعثة وبقائها معنا.. كما وجه الشكر للمستشار الإعلامي حسام لبيب علي جهوده الرائعة ومحمد حيدر القنصل وسيد عبدالعزيز الملحق الإداري.
حل مشكلة إذاعة المباراة
.. نجحت جهود السفارة المصرية مع التبادل الاخباري في حل مشكلة إذاعة مباراة السبت بعد أن دخلت إحدي الشركات الفضائية طرفاً مع بعض الفضائيات المصرية في نقل المباراة حصرياً حتي وافقت وزارة الإعلام علي نقلها ودفع المقابل المادي للجانب الجنوب أفريقي وبعد مشاورات كثيرة.
.. لم تهتم الصحافة هنا بحضور الأهلي بالشكل الذي يليق بالمباراة خاصة وان كرة القدم هي اللعبة رقم "3" وهو الأمر الذي يكشف عدم اهتمام الشارع الرياضي هنا بالمباراة لكن صحيفة "سيتيزن" قالت في صدر صفحتها الرياضية "مهمة صعبة للنجوم" وهي تقصد ناديي صن داونز والبلاتينيوم اللذين سيواجهان الهلال السوداني والأهلي في نفس الدور.. وقالت: جاءت اللحظة الحقيقية في معركتي الفوز علي الأهلي والهلال وان الاختبار صعب للغاية مع خصمين صعبين وان كانت مهمة بلاتينيوم هي الأصعب عندما يواجه أفضل وأقوي الفرق الأفريقية وهو الأهلي.. وذكرت الصحيفة بأن الأهلي لتوه حصد لقب الدوري المصري ويعيش لاعبوه نشوة الفوز والفرحة وهو فريق واثق من قدراته وامكانياته ولا نخفي بأنه واثق من الفوز علي بطل جنوب أفريقيا وتأهله شبه مضمون. .. أما صحيفة ستار فقالت إن وصول الأهلي لمطار أوليفر تامبو الدولي بعد رحلة مرهقة وطويلة وهذا لايمنع ان الآلة الأّهلاوية لا تتوقف مع مثل هذه الأمور.. وقالت الصحيفة ساخرة: كل الفرق تخشي مواجهة الأهلي لكن حظ بلاتينيوم أوقعه معه وبالتالي فلا مجال أمامه إلا الفوز وان كان هذا صعباً لأن طموح الأهلي لا يقل عن العودة لبلاده إلا بالفوز أو التعادل علي أقل تقدير.. وقالت: نجوم الأهلي معروفون خاصة عماد متعب وأبو تريكة وشادي محمد ويمكنهم تحديد مسار فريقهم حسب حالتهم الفنية وان كانت سمعة المنتخب المصري تسبق الجميع هنا بعد الفوز ببطولة أفريقيا ..2008 يؤدي الفريق صلاة الجمعة اليوم بأحد المساجد الخاصة والتابعة لأحد رجال الأعمال الهنود والذي خصصه لأداء الصلاة وهو من أكبر المساجد بالمدينة بريتوريا.. وتحرص الجاليات المسلمة علي أداء الصلاة به. الطريف ان جالية عربية إماراتية سعودية حرصت علي التواجد مع البعثة.
.. يعقد صباح اليوم المؤتمر الفني للمباراة بحضور مندوبي الفريقين وطاقم التحكيم الزامبي الذي وصل بالأمس للاتفاق علي الأمور الفنية الخاصة باللقاء والوان الفريقين والاستماع لأي شكوي.
.. رغم طرح تذاكر المباراة مبكراً في الأسواق إلا أن الاقبال ضعيف عليها ورغم انها رخيصة الثمن وهو ما يكشف ان بلاتينيوم ليس لديه شعبية كبيرة ورغم نداءات رئيس النادي لاري بروكستون للجماهير بالحضور باعتبار المباراة بين مصر وجنوب أفريقيا وليست بين ناديين.. وقال الرئيس: يحب أن يساندنا جمهور جنوب أفريقيا ونحن نلعب مباراة صعبة أمام فريق قوي وشرس وأضاف: "أدعو العاملين بالمناجم والمدارس والطلبة بالحضور والمؤازرة وهم يحملون أعلام جنوب أفريقيا".
.. أما المدير الفني الأرجنتيني ميجيل جاموندي فقال: لن نخسر شيئاً عندما نلعب أمام أقوي الفرق الأفريقية فإذا فزنا فهو انجاز وإذا خسرنا فقد عرفنا أنفسنا وإلي أي شيء وصلنا من التقدم والتطوير خلال عشر سنوات مرت فاللعب أمام الأهلي كله مكاسب وفوائد وأمر رائع أن نتعلم ونكتسب خبرة مع من هم أفضل منا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أمير عبدالحميد يحمي مرمي الأهلي..بركات يغيب عن لقاء بلاتينيوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: