a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يهاجم البلاتينيوم بمثلث الرعب..وبركات علي الخط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الأهلي يهاجم البلاتينيوم بمثلث الرعب..وبركات علي الخط   الجمعة أبريل 25, 2008 3:47 pm

.. في صراع المنافسات الأفريقية بل أهمها علي الاطلاق.. يلتقي فريق الأهلي خارج أرضه مع نجوم البلاتينيوم الجنوب افريقي في الخامسة إلا الربع بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت جنوب افريقيا علي ملعب "سوبر ستاديوم باترشيفل" وهو ليس ملعب صن داونز الذي لعب عليه الأهلي السنة الماضية.. يدير المباراة طاقم تحكيم من زامبيا.
.. المباراة في إطار مرحلة الذهاب لدور ال 16 من مسابقة بطولة الأندية الأبطال وهي صعبة للغاية علي الفريقين رغم فارق الامكانيات والخبرة التي تصب في صالح الأهلي وامكانياته ولاعبيه الذين اكتسبوا خبرة المباريات الأفريقية علي عكس بلاتينيوم الذي يشارك لأول مرة في البطولة الأفريقية ولا يملك رصيداً وان لقاءه مع الأهلي كالكابوس المزعج بعد حلم جميل ورائع بالتأهل لدور ال 16 من المسابقة وفي حالة خسارته سيغادر من البطولة لكن ليس بصفة نهائية بل سينتقل لكأس الكونفيدرالية.
.. عموماً الأهلي استعد جيدا للمباراة وسط حالة فنية رائعة وتنافس لا حدود له بين اللاعبين الذين يحاولون تمثيل الأهلي في لقاء اليوم.. لذلك كانت هناك اجتماعات متواصلة ومكثفة بين جوزيه والبدري وميهوب وناجي للتحاور حول الرؤية الفنية للمباراة والطريقة التي سيلعب بها الفريق.. ويمكن القول إن الرهان علي طريقة الهجوم المباغت والسريع منذ بداية المباراة ستكون السلاح الأهم والأقوي وقبل أن يستخدم لاعبو بلاتينيوم سلاح القوة الجسمانية والبدنية للضغط علي الأهلي خاصة وأن أطوالهم فارعة بشكل كبير.
سلاح بلاتينيوم
.. ويقول حسام البدري المدرب العام: إن جوزيه وضع ملامح خطته علي ضوء مشاهدته لشريطين من مباريات بلاتينيوم واكتشفنا أنه فريق يلعب بطريقة قوية ويعتمد علي الهجمة المرتدة السريعة وانطلاقات مهاجمه الأسمر سيمبا مارومو.. ويضيف: سنلعب علي الهجوم واحراز الأهداف لأن هدفنا هو الفوز والتأهل من هنا دون انتظار لمباراة الرد بالقاهرة.. ويشير إلي أن عملية الربط بين خطي الوسط والهجوم والدفاع كان شغلنا الشاغل منذ الوصول لبريتوريا لأن هذه العملية هي أخطر ما في مباراة اليوم وقمنا بتنفيذ بعض الخطط في تقسيمة الخميس والجمعة ونجح اللاعبون في تنفيذها.
.. ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الأهلي كالآتي: أمير عبدالحميد وأمامه شادي محمد ومحمد سمير وأحمد السيد وإسلام الشاطر وجلبرتو وحسام عاشور وبوجلبان وأبو تريكة وعماد متعب وفلافيو وسيبقي محمد بركات علي دكة الاحتياطي وتحديد موقفه صباح اليوم للتأكد من حجم اصابته.. وسيكون بلال والويشي والمعتز بالله إينو وأحمد عادل وأحمد صديق علي دكة البدلاء.
موقف بركات
.. رفض الجهاز الفني لفريق الأهلي مشاركة محمد بركات في لقاء اليوم إلا وهو سليم تماماً وبنسبة 100% بعد الاصابة التي لحقت به في مران الخميس بعد 15 دقيقة من التدريب وهو يؤدي تدريبات الإحماء حيث سقطت قدمه في حفرة بأرض الملعب فحدث ورم كبير واضطر لمغادرة الملعب لعلاجه من قبل الطبيب أسامة مصطفي وحرص المدير الفني جوزيه وحسام البدري المدرب العام علي الاجتماع باللاعب بفندق الاقامة للاستفسار عن الاصابة التي لحقت به وكان مفصل قدمه متورماً لحد ما وأكد اللاعب أنه يشعر بارتياح شديد وأن الورم سيزول تماماً وانه مصر علي المشاركة في المباراة مهما كان الأمر. وستتضح الرؤية الفنية بشكل كبير صباح اليوم حيث سيتم تجربة بركات!!
التدريب الأخير
.. كان فريق الأهلي قد أدي التدريب الأخير له بالأمس في الرابعة إلا الربع بملعب المباراة سوبر ستاديوم بإحدي ضواحي بريتوريا وسط طقس رائعة للغاية.. ورفض جوزيه دخول الجماهير للملعب باستثناء البعثة الإعلامية المصرية والذي حرص علي لقائها والتحاور معها عن المباراة حيث أكد أن علاقته بالكرة الأفريقية أصبحت كبيرة للغاية وبعد 5 سنوات من المشاركات وانه حضر لجنوب أفريقيا أكثر من مرة ولعب أمام غالبية فرقها ويعرف أن مستوي فرقها يتقدم من عام لآخر وانه سيواجه اليوم بطل جنوب أفريقيا وبالتالي فالمباراة صعبة للغاية وكل ما يهمه هو حسم التأهل من هنا.. وقال: "نعاني غيابات بالفعل وهو أمر وارد لكل الفرق وسبق لنا أن خسرنا أبو تريكة وبركات وعماد النحاس في توقيت واحد ولعبنا وفزنا.. وأشار إلي أنه لا يعلم شيئاً عن المفاوضات التي تدور من خلف ظهره معه لتدريب أحد فرق جنوب أفريقيا مؤكداً أن كل اهتماماته تدور حول مباراة اليوم وكيفية مواجهة خصمه والفوز عليه في عقر داره.. وقال: "لدي العديد من الخطط التي ستطبق في المباراة وعلي ضوء رؤيتي للفريق المنافس ولذلك فنحن نحترمه جيداً ونحترم مدربه ولاعبيه وطموحاتهم.
نجوم البلاتين
.. أما فريق بلاتينيوم ستارز.. فهو حديث العهد بالبطولة الأفريقية بل أيضاً علي الكرة بجنوب أفريقيا فتاريخ تأسيسه عام 1998 لا يقارن بتاريخ الأهلي وصعوده للدوري الممتاز هنا عام 2003 - 2004 يتساوي مع فرق إنبي وبتروجيت لكنه يملك مديراً فنياً علي مستوي رائع هو الأرجنتيني ميجيل جاموندي الخبير في شئون الكرة الأفريقية وله سجل حافل من البطولات علي المستوي الأفريقي مع نادي الترجي التونسي وأسيك الإيفواري والأهلي الليبي وماميلودي الجنوب أفريقي وسبق له تدريب أياكس كيب تاون هنا والذي يتصدر حالياً الدوري.. وكان المدير الفني واقعياً عندما وصف مباراة اليوم مع الأهلي بالمغامرة الصعبة وان الفوز عليه سيكون حلماً سعيداً نظراً لفارق الامكانيات كما أن حالة الفريق أفضل بعد الفوز باللقب المحلي المصري كما انه يضم لاعبين علي مستوي عال مثل محمد أبو تريكة وعماد متعب وشادي محمد.. وأضاف: أن اللعب مع الأهلي كله فوائد وحتي لو خسرنا فإننا سنكون قد عرفنا موقعنا من التطوير.
.. كان فريق بلاتينيوم قد دخل معسكراً استعداداً لمباراة اليوم ويعاني الفريق من غيابات كثيرة لبعض نجومه ولاعبيه.
كيف وصل الفريقان لدور ال 16؟
.. تخطي الأهلي دور ال 32 بالفوز علي فريق التحرير الاريتري وانسحابه من الملعب لظروفه الخاصة.. بينما تأهل بلاتينيوم ستارز بالفوز علي تامبونايسي بطل جزيرة رينيون بنتيجة 2/صفر و1/.1
لماذا بلاتينيوم؟
يتبع نادي بلاتينيوم ستارز هنا مجموعة من رجال الأعمال الأثرياء وهو يقع في منطقة بعيدة عن بريتوريا بمسافة كبيرة في شمال غرب جنوب أفريقيا وهي منطقة مشهورة باستخراج البلاتين.
تم تأسيس الفريق بنفس المنطقة ويتم حالياً تأسيس ملعب له بالمنطقة ضمن خطة ملاعب كأس العالم 2010 وهو السر وراء نقل المباراة إلي هنا.
مكاسب اللعب مع الأهلي
.. أما المدير الفني الأرجنتيني ميجيل جاموندي فقال: لن نخسر شيئاً عندما نلعب أمام أقوي الفرق الأفريقية فإذا فزنا فهو انجاز وإذا خسرنا فقد عرفنا أنفسنا وإلي أي شيء وصلنا من التقدم والتطوير خلال عشر سنوات مرت فاللعب أمام الأهلي كله مكاسب وفوائد وأمر رائع أن نتعلم ونكتسب خبرة مع من هم أفضل منا.. الطريف حقاً ان عمر نادي بلاتينيوم ستارز يكمل السنة العاشرة حيث تأسس بالفعل 1998 بمدينة مافي - كينج أقصي شمال البلاد ويعد من أحدث الوجوه علي ساحة كرة القدم ودخل مسابقات الكرة عام 2000 تحت مسمي اتش - بي - سيلفر ستارز أو النجوم الفضية وكان محل اقامته مقاطعة تدعي ليمبوبو وكان نادياً للهواة حتي تأهل رسمياً لدوري الأضواء 2003 - .2004
.. أهم لاعبي بلاتينيوم رنتاريا وعمره 27 عاماً من كولومبيا وهو لاعب صاحب مواصفات فنية وبدنية عالية ويجيد اللعب الفردي وهداف الفريق وكان يلعب في الدوري الفنزويلي وهناك ويليم جاكسون كابتن الفريق والمدافع ميشيل خايل والذي يوصف بنجم الشباك مع زميله سيمبا مارومو لاعب صن داونز السابق بالاضافة للاعبين ستيف ليكوليلا وتشيبو اللذين نجيا بأعجوبة من الموت بعد حادث تصادم بسبب كلب مر من الطريق فاصطدمت سيارتهما ببعضهما البعض فقط وقال: "الحقيقة الوحيدة التي اؤكدها انني لا أعرف شيئاً عما ذكر وأنا سعيد بوجودي مع الأهلي".
اللحظات الحاسمة
جاء يوم أمس مليئاً بالتحركات داخل بعثة فريق الأهلي حيث شهد فندق اقامه اللاعبين انضباطاً والتزاماً كالعادة بدأ صباحاً بحضور حسام البدري وماهر عبدالعزيز للمؤتمر الفني ثم قيام اللاعبين بأداء صلاة الجمعة بأحد المساجد القريبة ثم العودة لتناول طعام الغداء والخلود للنوم قرابة الساعة قبل الذهاب لملعب المباراة للتدريب عليه ثم العودة للفندق والاستماع لمحاضرة المدير الفني جوزيه بعدها تناول اللاعبون طعام العشاء قبل العودة للغرف للبقاء فيها.. فيما حرص حسام البدري كعادته علي تنفيذ التعليمات بالنوم المبكر وعدم خروج اللاعبين من غرفهم بعد العاشرة مساءً فيما عقد البدري مع جوزيه اجتماعاً مغلقاً لمناقشة آخر ترتيبات المباراة والتشكيلة المقترحة في لقاء اليوم.
رحلة لصن سيتي
.. يلبي فريق الأهلي غداً الأحد دعوة السفيرة مني عمر لزيارة مدينة صن سيتي السياحية والتي تضم بعض الأماكن السياحية الرائعة والمتنوعة من فنادق وقصور وألعاب ملاهي حديثة وهي المنطقة التي قام فيها أحمد السقا بتصوير فيلم "أفريكانو" مع الفنانة مني زكي.
الدرندلي متفائل
.. أبدي خالد الدرندلي تفاؤله الشديد بفوز الأهلي عطفاً عن المعلومات المتوافرة لدي الجهاز الفني عن منافسه.. وقال: "مع ذلك نحترم منافسنا ونحترم لاعبيه.. وأشار بأن استعداد الأهلي جاء قوياً ورائعاً خاصة في ظل العلاقة الجيدة بين مصر وجنوب أفريقيا.
.. وقال: "سهلت لنا السفارة المصرية الكثير من المهام الصعبة وجعلتنا نتفرغ للإعداد.. وقالت السفيرة مني عمر: نموذج رائع ولا نترك البعثة لحظة بالاضافة لرجالات السفارة أمثال محمد حيدر وحسام لبيب وسيد عبدالعزيز وطارق حبيب.
غضب جوزيه
.. اضطر مانويل جوزيه المدير الفني للانفعال ضد أحد مصوري التليفزيون بجنوب أفريقيا عندما قام بتصوير أجزاء من التدريب دون إذن منه.. فقدم المصور اعتذاره فتراجع جوزيه وطلب منه الاستمرار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يهاجم البلاتينيوم بمثلث الرعب..وبركات علي الخط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: