a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرول يبحث عن فوز مريح..علي انتركلوب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كرول يبحث عن فوز مريح..علي انتركلوب   الجمعة أبريل 25, 2008 3:48 pm

يقف الزمالك علي أعتاب دوري المجموعات لدوري رابطة الابطال الإفريقية عندما يلتقي مع انتركلوب الانجولي في الثامنة مساء باستاد الكلية الحربية في ذهاب دور ال16 للمسابقة الإفريقية الكبيرة.. ويدير اللقاء طاقم تحكيم جزائري بقيادة بن عيسي محمد لامين ويعاونه مواطناه جزار ابراهيم وشعبان معمر.. ويراقبه السوداني فيصل الحكيم.. وهي المواجهة التي يضع الزملكاوية في كل مكان آمالا كبيرة عليها في تقريب فريقهم من دور الثمانية وسباق المجموعات إلي المربع الذهبي ومواصلة المسيرة نحو المجد الأفريقي.
** المواجهة صعبة بالفعل علي أبناء القلعة البيضاء في ظل المطبات التي تعترض طريق الفريق بين الحين والآخر بسبب الايقافات والاصابات.. والتي تحرم الجهاز الفني للفريق من مجرد التفكير في تثبيت التشكيل أو زيادة درجات الانسجام والتفاهم بين الجميع.. ولكن قد يبتسم الحظ للزمالك الليلة بعد ان تماثل غالبية لاعبيه للشفاء التام من الاصابات التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة.. وصار الفريق قبل موقعة الكلية الحربية شبه مكتمل الصفوف لأول مرة منذ فترة طويلة.
يلعب الهولندي رود كرول المدير الفني للفريق ومعه حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بخطة متوازنة تميل إلي الهجوم في أغلب الاوقات بهدف تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.. ومن المقرر ان يمثل الفريق عبدالواحد السيد "محمد عبدالمنصف" لحراسة المرمي وأمامه محمود فتح الله وعمرو الصفتي وأحمد مجدي إلي جانب محمد عبدالله "أحمد غانم" في اليمين وطارق السيد في اليسار.. ويتقدم محمد أبوالعلا وأحمد عبدالرءوف في الوسط.. ومن أمامهما شيكابالا تحت عمرو زكي وجمال حمزه.
الجهاز الفني للفريق يتطلع إلي فوز مريح يجنب الزمالك المشاكل والمطبات الصعبة التي دائما ما تحدث في لقاءات العودة الإفريقية.. خاصة ان المنافس قوي ويملك طموح التأهل علي حساب أحد أعرق الفرق في القارة السمراء والذي يزاحم علي عرش بطولات الأندية الأفريقية.. وهو مادفع محمد حلمي إلي مطالبة الجماهير بالحضور ومؤازرة الزمالك حتي يتجاوز عقبة انتركلوب الانجولي ويصل الجميع إلي بر الأمان من القاهرة.
تدريبات خاصة
كان الجهاز الفني قد ركز علي تدريبات الاختراق وخلخلة الدفاع عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء وتنويع اللعب علي اليمين واليسار.. لأنها اقصر الطرق أمام الزمالك للنفاذ إلي مرمي الضيوف وتهديده باستمرار.. وأكد كرول علي ضرورة الالتزام بالواجبات الدفاعية للاعبي الوسط بحيث لايسمح أحد للاعبي انتركلوب بالتقدم وتهديد مرمانا بأي حال من الاحوال.. ويغيب عن اللقاء بشير التابعي بسبب الاصابة ومجدي عطوة وعبدالحليم علي وأحمد حسام بعد استبعادهم جميعا من القائمة المرشحة للقاء.
قدرات أنجولية
** أما فريق انتركلوب الأنجولي فيسعي جاهداً وراء الخروج بأقل الخسائر الممكنة قبل لقاء العودة علي أرضه ووسط جماهيره.. ويملك الفريق الأنجولي العديد من مقومات الصمود أمام الزمالك ومنها القوة الجسمانية الهائلة التي يتمتع بها لاعبو الفريق.. وسرعتهم في التحول من الدفاع إلي الهجوم والعكس وفقا لسير المباريات.. كما ان الفريق الضيف يملك إدارة فنية واعية تتمثل في البرازيل كارلوس موزار المدير الفني للفريق.. بخلاف مجموعة من اللاعبين اصحاب المهارات العالية مثل المهاجم هنريك والذي رددوا مؤخراً اصابته وعدم قدرته علي اللحاق باللقاء ونجوودو.. ويعتبر خط الوسط هو الأقوي بين صفوف انتركلوب وفقا لما أكده محمد حلمي المدرب العام للزمالك.. ويأتي انتركلوب في المركز الثاني من حيث الشعبية في أنجولا بعد بيترو أتلتيكو الذي ألحق بالأهلي هزيمة قاسية من قبل في نفس البطولة.
تصريحات الضيوف حملت روح التحدي والرغبة في إحراج الزمالك.. وهي التصريحات التي ساقها الجهاز الفني للزمالك للاعبين بهدف بث الحماس والرغبة في الفوز فيهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرول يبحث عن فوز مريح..علي انتركلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: