a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يتوج بلقب الدوري المصري للمرة الرابعة مبكراً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الأهلي يتوج بلقب الدوري المصري للمرة الرابعة مبكراً   الجمعة أبريل 25, 2008 3:49 pm

حسم النادي "الأهلي" المصري لقب بطولة الدوري مبكراً، للمرة الرابعة على التوالي، والثالثة والثلاثين في تاريخه، رغم تعادله سلبياً الاثنين، مع مضيفه "بلدية المحلة"، في المباراة التي أُقيمت بينهما ضمن الجولة الخامسة والعشرين، وقبل انتهاء المسابقة بخمسة أسابيع.

ورفع التعادل رصيد "الشياطين الحُمر" إلى 63 نقطة، ليزيد الفارق مع أقرب منافسيه نادي "الزمالك" إلى 20 نقطة، فيما يلتقي صاحب المركز الثاني في وقت لاحق الاثنين، مع فريق "حرس الحدود"، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة، ضمن نفس الأسبوع.

وقد جاءت المباراة، التي أُثيمت بمدينة "طنطا" بمحافظة الغربية شمالي القاهرة، متوسطة المستوى، سيطر الأهلي على مجرياتها، ولاحت للاعبيه العديد من الفرص، كان أخطرها فرصة محمد بركات، في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، فيما لجأ أصحاب الأرض إلى التكتل الدفاعي معتمدين على الهجمات المرتدة.

وحقق الأهلي الفوز في 19 مباراة، فيما تعادل في ستة لقاءات، آخرها لقائه مع "بلدية المحلة" في طنطا مساء الاثنين، من بين 25 مباراة خاضها حتى هذه الجولة، دون هزيمة واحدة، سجل خلالها لاعبوه 43 هدفاً، بينما دخل في مرماه 14 هدفاً.

وقد غاب درع الدوري عن الشياطين الُحمر 18 مرة فقط، حيث فاز به غريمه الزمالك 11 مرة، بينما حصل عليه "الإسماعيلي" ثلاث مرات، فيما حصل كل من "الترسانة"، و"الأولمبي"، و"غزل المحلة"، و"المقاولون العرب" مرة واحدة.

من جانبه، أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، حسام البدري، أنه "غير راض" عن أداء حكم المباراة، معتبراً أنه أغفل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح الأهلي، بعدما لمست الكرة يد أحد مدافعي بلدية المحلة.

وأضاف البدري قائلاً: "هناك أخطاء واضحة شاهدها الجميع، وأتمنى ألا نسمع مبررات واهية للأخطاء التحكيمية"، حسبما نقل الموقع الرسمي للنادي الأهلي على شبكة الانترنت.

وحول ما إذا كان الجهاز الفني يعتبر المباراة "بروفة" لمباراة "بلاتينيوم ستارز" الجنوب أفريقي، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، الأحد المقبل، أكد البدري أن "الدوافع مختلفة تماماً، خاصة وأن الأهلي يطمع في الفوز ببطولة أفريقيا."

وفي باقي مباريات الأسبوع 25 بالدوري المصري، من المقرر أن يحل فريق "حرس الحدود" صاحب المركز الخامس، ضيفاً على "الزمالك" صاحب المركز الثاني، بالقاهرة مساء الاثنين، فيما يستضيف "المصرية للاتصالات" فريق النادي "المصري."

وسوف تستكمل باقي اللقاءات الثلاثاء، أبرزها لقاء "الإسماعيلي" صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة، مع ضيفه "طلائع الجيش"، الذي يحتل المركز الرابع بنفس الرصيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يتوج بلقب الدوري المصري للمرة الرابعة مبكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: