a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محترفونا في أسبوع:غالي ينال إعجاب الجماهير الإنجليزية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: محترفونا في أسبوع:غالي ينال إعجاب الجماهير الإنجليزية   الجمعة أبريل 25, 2008 3:52 pm

تباينت ردود أفعال محترفينا في مختلف الأندية الأوروبية بعد انتهاء مبارياتهم مع أنديتهم في دورياتهم الأوروبية.. بعض المحترفين نالوا الإعجاب من الجميع وسادت علي وجوههم علامات السعادة في حين ساهم البعض الآخر في سقوط ناديه وخسارته أو هبوطه رسميا.
نجح حسام غالي المحترف في صفوف ديربي كاونتي الإنجليزي في نيل إعجاب الجماهير الإنجليزية عندما شارك في التشكيلة الأساسية لفريقه ولعب المباراة بالكامل وصنع هدف فريقه الوحيد حيث حظي باندهاش الجميع ورغم ذلك نال ديربي كاونتي هزيمة من وست هام يونايتد 1/2 وتلك الهزيمة جمدت رصيده عند 11 نقطة فقط في المركز العشرين والأخير بينما ارتفع رصيد وست هام إلي 47 نقطة في المركز العاشر.. يذكر أن ديربي هبط رسميا إلي دوري الدرجة الأولي.
واستمرارا لتواجد محترفينا في الدوري الإنجليزي.. فقد سيطرت علامات الحزن علي نجومنا المحترفين في نادي ميدلسبره الذي يضم الثنائي أحمد حسام "ميدو" ومحمد شوقي بعد نيله لهزيمة موجعة من بولتون بهدف نظيف.. والملفت للنظر أن شوقي لم يتم الدفع به في التشكيلة الأساسية في هذا اللقاء علي الرغم من الدفاع به في المباراة الماضية وظل ملازما لدكة البدلاء في حين أن ميدو لم يشارك وكان خارج نطاق الخدمة بسبب إجرائه لعملية جراحية في الركبة وتأكد أنه خارج حسابات الجهاز الفني لميدلسبره حتي نهاية الموسم الحالي.
وفي الدوري التركي.. تباينت مشاعر لاعبينا حيث سادت علامات السعادة علي الثلاثي سيد معوض وأيمن عبدالعزيز بنادي طوازبون التركي وعبدالظاهر السقا المحترف في جنتشلر.. تعادل طرازبون التركي الذي يضم الثنائي معوض وعبدالعزيز مع ضيفه جنتشلر الذي يضم عبدالظاهر السقا.
شارك أيمن عبدالعزيز في اللقاء بصورة أساسية وتم استبداله في الدقائق الأولي من الشوط الثاني في حين غاب زميله سيد معوض عن التشكيلة الأساسية وتم جلوسه علي دكة البدلاء أما عبدالظاهر السقا فقد شارك في صفوف ناديه بصورة أساسية ولعب من بداية المباراة لنهايتها.
خسر أنقرة جودجو الذي يضم المدافع المصري إبراهيم سعيد من ضيفه كونيا سبور بثلاثية نظيفة.. رصيد أنقرة جودجو 39 نقطة في المركز التاسع فيما يرتفع رصيد كونيا سبور إلي 35 نقطة في المركز ال.13
وفي الدوري البلجيكي نال ليرس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية أول هزيمة له بعد غياب لفترة من الانتصارات المتتالية حيث تعرض للهزيمة من مضيفه دنيزه بهدف نظيف وشارك الثلاثي المصري أحمد سمير وعمر ربيع ياسين ومحمد عبدالواحد من بداية اللقاء وأكمل سمير وعبدالواحد اللقاء بينما استبدل المدرب اللاعب عمر ياسين بين شوطي اللقاء باللاعب بوجوفيتش بذلك يتجمد رصيد لييرس عند 46 نقطة ويبقي في المركز ال6 بينما يرتفع رصيد دينيزه إلي 45 نقطة ويصعد من المركز ال12 إلي المركز ال.9
حظي أمير عزمي مجاهد بإعجاب الجميع عندما تم منحه جائزة أفضل لاعب في الدوري القبرصي وذلك عقب مباراة ناديه أنورثيس فاماجستا مع أومونيا نيقوسيا في الجولة الرابعة لمباريات المربع الذهبي للدوري القبرصي
وواصل ستراسبورج الفرنسي والذي يضم أحمد أبومسلم مسلسل سقوطه المتتالي حيث نال الهزيمة السابعة له علي التوالي عندما تلقي هزيمة من ليون 1-2 وأصبح أبومسلم خارج نطاق الخدمة وخرج من حسابات جهازه الفني في الفترة الأخيرة ومع ذلك تأكد هبوط ستراسبورج إلي دوري الدرجة الأولي هناك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محترفونا في أسبوع:غالي ينال إعجاب الجماهير الإنجليزية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: