a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحرس يحشد قوته لتخطي الأخضر الليبي في الكونفيدرالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الحرس يحشد قوته لتخطي الأخضر الليبي في الكونفيدرالية   الجمعة أبريل 25, 2008 3:56 pm

يلتقي عند السابعة مساء اليوم «الجمعة» الفريق الكروي الأول بنادي حرس الحدود مع الأخضر الليبي في ذهاب المرحلة الأولي لدور الـ١٦ لكأس الكونفيدرالية الأفريقي علي أرض ملعب مدينة طرابلس.

يدخل الحرس اللقاء بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء الإياب لضمان الصعود إلي المرحلة النهائية لدور الـ١٦ الذي يكتمل بانضمام الفرق الخارجة من دوري الأبطال الأفريقي.

وينتظر أن يخوض الحرس المباراة بالتشكيلة نفسها التي أنهي بها لقاء الزمالك الأخير، ويضم كاميني ومحمود عبدالحميد ومحمد حليم ووليم منساح وعمرو الدالي ومحمد مكي ومحمد الهردة ومحمد جودة وعبدالسلام نجاح وأحمد عيد وأحمد عبدالغني مع الاحتفاظ بأوراقه الرابحة محمد فوزي وعبدالحميد بسيوني وعبدالرحمن فاروق.

ويلعب الحرس بطريقة متوازنة تعتمد علي التواجد بكثافة عددية وسط الملعب مع فرض رقابة لصيقة علي مفاتيح اللعب في الفريق الليبي، خصوصا الخطير عبدالحميد الزيداني هداف الفريق، والدوري الليبي، بالإضافة إلي الأرجنتيني جونزاليس جودوي مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة والاختراق عبر الأجناب لاستغلال البطء في صفوف المنافس الذي شهدت صفوفه تغييرا جذريا عن المواجهة التي جمعت الفريقين قبل عامين، وفاز الحرس في مجموع اللقاءين ٣/١ من خلال تجديد الدماء بعدد كبير من اللاعبين.

من جانبه، أبدي طارق العشري، المدير الفني تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، وقال إن فريقه جاهز تماما للمواجهة، خصوصا أنه يعيش أفضل عصوره باحتلاله مركزا متقدما بجدول الدوري وحفاظه علي مستوي ثابت منذ فترة طويلة.

وأشاد بالتزام لاعبيه والأداء الرجولي في مباراة الزمالك، وأكد أن الأداء في مواجهة الأخضر بنفس الروح يضمن للفريق الصعود عن جدارة، وأبدي العشري ارتياحه لنقل اللقاء إلي مدينة طرابلس، وقال: إن طموح الفريق لا يقل عن المنافسة وبقوة علي لقب البطولة التي لم تحققها الأندية المصرية من قبل، وأشاد بدعم إدارة النادي، مؤكدا أن ذلك يحمل اللاعبين والجهاز الفني مسؤولية ثقيلة، خصوصا أننا ننتمي لمؤسسة عسكرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحرس يحشد قوته لتخطي الأخضر الليبي في الكونفيدرالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: