a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تييرى هنرى : لن أعود للدورى الإنجليزى إلا فى صفوف الأرسنال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: تييرى هنرى : لن أعود للدورى الإنجليزى إلا فى صفوف الأرسنال   الجمعة أبريل 25, 2008 4:09 pm

قال اللاعب الدولى الفرنسى تييرى هنرى نجم أرسنال الإنجليزى السابق ومهاجم برشلونة الإسبانى الحالى إنه لن يعود إلى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم إلا فى صفوف الارسنال الذى تركه فى العام الماضى.

وأكد هنرى - فى تصريح خاص لراديو هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" الجمعة - أنه سعيد بناديه الحالى . قائلا "لست نادما على ترك الارسنال فأنا سعيد فى صفوف برشلونة."

وأضاف "هناك فريق انجليزى واحد فقط بالنسبة لى فريق الارسنال . فالكل يعرف الحب الذى أكنه لهذا النادى وفى حقيقة الامر أصبحت من هواة الأرسنال."

ويتردد فى الأوساط الكروية الإنجليزية ان نادى نيوكاسل يونايتد يبدى اهتماما كبيرا بشراء هنرى وإعادته إلى الدورى الانجليزى الممتاز كما تقول بعض التقارير إنه قد ينتقل للعب فى الولايات المتحدة.

لكن هنرى الذى سبق له أن لعب لناديى موناكو ويوفنتوس إضافة إلى الارسنال شدد على أنه لا ينوى ترك النادى الإسبانى . وقال "الذين يعرفونى سيقولون إنى لست ممثلا. إذا لم أكن سعيدا لا أستطيع أن أخفى ذلك".

كان الأرسنال قد باع هنرى لبرشلونه لقاء 16 مليون جنيه استرلينى فى شهر يونيو من العام الماضى ولكن الموسم الاول الذى قضاه هنرى فى الدورى الاسبانى لم يكن موفقا حيث ابتلى بعدد من الاصابات كان آخرها إصابة فى الظهر.

فلم يظهر هنرى الذي سجل 174 هدفا فى الدورى الانجليزى الممتاز فى 254 مباراة خاضها تحت راية الارسنال بنفس المستوى فى الدورى الإسبانى إذ لم يسجل سوى سبعة أهداف لصالح ناديه الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تييرى هنرى : لن أعود للدورى الإنجليزى إلا فى صفوف الأرسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: