a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سانتانا مديرا فنيا لجنوب إفريقيا في المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سانتانا مديرا فنيا لجنوب إفريقيا في المونديال   الجمعة أبريل 25, 2008 4:12 pm

أكد اتحاد كرة القدم في جنوب إفريقيا تعيين المدرب البرازيلي جويل سانتانافي منصب المدير الفني للمنتخب خلفا لمواطنه كارلوس ألبرتو باريرا.. وأكد الاتحاد أنه تعاقد مع سانتانا بناء علي توصية من باريرا الذي استقال من منصبه في وقت سابق من الشهر الحالي لأسباب شخصية.
وسيتوجه رايموند هاك الرئيس التنفيذي لاتحاد الكرة في جنوب إفريقيا إلي البرازيلي مطلع الأسبوع المقبل للوصول إلي صيغة نهائية للعقد وبعض البنود القانونية الأخري.
ومن المتوقع أن يصل سانتانا إلي جنوب إفريقيا في التاسع من مايو المقبل ليبدأ مسيرته مع الفريق.. وقال باريرا المستشار الفني بمنتخب جنوب إفريقيا "بافانا بافانا" إنه يري أن سانتانا مدرب خاص ولديه خبرة كبيرة.
وأكد مسئولو اتحاد كرة القدم في جنوب أفريقيا أن باريرا أخبرهم أن سانتانا كان متخصصاً في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا كما أحرز العديد من الألقاب مع أندية كبيرة بالبرازيل وسبق له تدريب المنتخب البرازيلي الذي كان يضم حينها العديد من اللاعبين البارزين مثل روماريو وبيبينو وجونينو.
وقال باريرا: أعتقد أنه سيمثل استمرارا وهذا أمر حاسم في إعداد الفريق خاصة مع بقاء جيرو ليال وبيتسو موسيماني في الجهاز المساعد للفريق.
وقال سانتانا الذي ولد في 25 ديسمبر عام 1948 إن كارلوس واحد من أكثر المدربين المحترمين في العالم. وأنني مصمم علي مواصلة المجهود الطيب الذي بذله هو وأعضاء الجهاز الفني.
أضاف: انني واثق من المهمة التي أمامي وأعتقد أن خبرتي في العمل مع العديد من الأندية الكبري ستساعدني في إعداد الفريق من أجل التحديد الكبير المقبل.
من ناحية أخري.. قال المدرب البرازيلي كارلوس البرتو باريرا الذي يستعد لترك منصب المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم الشهر المقبل إن جنوب إفريقيا تحضر لاستضافة كأس عالم "رائعة" ستبهر العالم بأسره في .2010
وقال باريرا في مقابلة لصحيفة "تيرا سبورتس" الرياضية إن العمل يسير بوتيرة رائعة والعالم سيندهش بالكأس الرائعة التي سيتم تنظيمها خاصة أن لديهم منشآت حديثة وطرقاً وخطوط سكك حديدية وفنادق علي طراز عالمي والبلد جميل ويقدم العديد من الخيارات.
أضاف باريرا أن ثلاثة من بين خمسة ملاعب يتم تشييدها لاستضافة مباريات كأس العالم. ستكون جاهزة في العام المقبل موضحا أنه ليس هناك أي شيء يدعو للقلق بالنسبة للبنية التحتية فالملاعب رائعة فثلاثة منها ستقام عليها مباريات كأس القارات.
ورفض باريرا الذي أوصي بالتعاقد مع مواطنه جويل سانتانا لخلافته في منصب المدير الفني لجنوب إفريقيا إعطاء تفاصيل حول أسباب رحيله عن منصبه قبل أكثر من عامين علي انتهاء عقده لكنه شدد علي أنه سيترك منتخب جنوب إفريقيا لأسباب شخصية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سانتانا مديرا فنيا لجنوب إفريقيا في المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: