a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إصابة «أمير» تربك حسابات جوزيه قبل مواجهة الاتحاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: إصابة «أمير» تربك حسابات جوزيه قبل مواجهة الاتحاد   الأربعاء أبريل 30, 2008 10:30 am

يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكره المغلق مساء اليوم «الأربعاء» استعدادا للقاء الاتحاد السكندري ضمن الجولة ٢٦ من بطولة الدوري والمقرر غدا «الخميس» علي أرض ملعب الكلية الحربية.

ويكثف الجهاز الفني للفريق من جهوده لتجهيز أمير عبدالحميد حارس مرمي الفريق الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية، وسيجري أشعة مقطعية علي العضلة اليوم لمعرفة فرص مشاركته في لقاء الغد،

وإن كان الجهاز الفني ومانويل جوزيه يفضلان عدم الضغط عليه حتي يمكنه اللحاق بمباراة الإياب أمام بلاتنيوم ستارز الجنوب أفريقي والمقررة ١١ مايو المقبل، خاصة أن الفريق حسم درع الدوري منذ أسبوعين وسيتيح الفرصة أمام الحارس الشاب أحمد عادل عبدالمنعم لاكتساب خبرة المباريات.

وفي شأن مختلف، علمت «المصري اليوم» أن الاتحاد المصري لكرة القدم أرسل «فاكسا» إلي مجلس إدارة النادي يطالبه بعدم الاحتفال بدرع الدوري قبل مباراة الغد لعدم انتهاء البطولة.

من جهة ثانية، وضع حسام البدري المدرب العام للفريق برنامجاً لياقيا خاصا لرامي عادل الذي تماثل للشفاء وشارك في التدريبات الجماعية للفريق وأشرف حسام البدري علي المران لأول مرة دون «عكازين» ومن المنتظر أن يسافر إلي ألمانيا عقب مباراة بلاتنيوم ستارز لعرض نفسه علي الطبيب إيمهوف الذي أجري له العملية الجراحية.. وفي الوقت نفسه يجري أحمد فتحي ظهير الفريق اليوم جراحة وتر إكيلس في البرتغال.

علي صعيد آخر، وقع محمد خلف حارس مرمي الألمونيوم علي استمارات بعد ترشيح أحمد ناجي مدرب الحراس له للتعاقد معه تحسبا لفشل المفاوضات مع رامي شعبان.

وبعيدا عن كرة القدم، تقام اليوم ٤ مباريات في اليوم الثالث للبطولة الأفريقية الثالثة والعشرين للكرة الطائرة سيدات، حيث يلعب بافيا الكاميروني مع جامعة نوكيميا الأوغندي في تمام الثانية ظهرا، يعقبه موفو لوفو البتسواني مع مولوديه الجزائري، بينما يواجه الشمس البنك التجاري الكيني في السادسة مساء، ويقابل السجون الكيني الأهلي صاحب الأرض في الثامنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إصابة «أمير» تربك حسابات جوزيه قبل مواجهة الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: