a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «ميروسلاف» يصل الجمعة لقيادة منتخب الشباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: «ميروسلاف» يصل الجمعة لقيادة منتخب الشباب   الأربعاء أبريل 30, 2008 10:38 am

يصل «الجمعة» المقبل التشيكي ميروسلاف، المدير الفني لمنتخب الشباب، لتسلم المهمة الفنية للفريق، وسيعقد اجتماعاً السبت المقبل مع ربيع ياسين، المدرب العام،

في وجود محمود الجوهري، المشرف العام علي الفريق، لوضع خطة العمل في الفترة المقبلة في ضوء التقارير الفنية للجهاز الفني الحالي الذي تسلم المهمة قبل عام تقريباً، خصوصاً ما يتعلق منها بانتظام الفريق في معسكر دائم لمدة سنة كاملة، حتي موعد انطلاق كأس العالم في الصيف المقبل.

وطلب المدير الفني الحصول علي نسخة من كل مباريات الفريق الودية التي خاضها في الفترة الماضية للوقوف علي كل صغيرة وكبيرة خاصة باللاعبين، خصوصاً أن تلك المرحلة شهدت فترات الاختبار للاعبين.

وعلمت «المصري اليوم» أن تقرير المدرب العام الذي تم إعداده بمعرفة الجوهري يتضمن الاحتفاظ بالهيكل الأساسي للفريق، والذي يضم ٢٥ لاعباً هم: محمد البشبيشي ومحمد أبو جبل وعلي لطفي ومعاذ الحناوي وعلي العربي وأحمد سعيد وسيد حسن وإسلام رمضان ومصطفي جلال وشهاب محمد وأحمد فكري وإياد سيف النصر ومحمود توبة ومحمد حمو وهشام محمد وحسام عرفات وأحمد حسني وأحمد سعيد ميدو ومصطفي إبراهيم، بالإضافة إلي محمد طلعت المحترف بالإمارات.

ويضع المدير الفني فور تسلمه المهمة برنامج الإعداد لمباراتي الفريق مع الفائز من ليسوتو وزيمبابوي في المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم، خصوصاً أن الوقت المتبقي يفرض علي الجهاز ضرورة التحرك سريعاً حيث يقام لقاء الذهاب أحد أيام ٢٧ أو ٢٨ أو ٢٩ يونيو المقبل.

وكانت بعثة الفريق قد عادت من السعودية بعد أدائها مباراتين وديتين مع المنتخب السعودي، تعادل في الأولي ٣/٣ وخسر في الثانية صفر/١، وأبدي ربيع ياسين المدرب المسؤول عن الفريق فنياً رضاه التام عن أداء الفريق. وقال إن الهزيمة في المباراة الثانية لا تقلل من المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون.

وأضاف أن الغرض من المباريات الودية هو زيادة الاحتكاك والانسجام بين اللاعبين، وأشار إلي أن الفريق وصل إلي مرحلة متقدمة، وأن الاستقرار في الجهاز الفني يساعد في تحقيق الهدف المنشود.

علي صعيد آخر، يساند الكابتن الجوهري بقاء ربيع ياسين في منصب المدرب العام باعتباره الأقرب إلي اللاعبين والأكثر دراية بإمكانياتهم، خصوصاً أن الفريق مقبل علي المباريات الرسمية بلقاء الفائز من ليسوتو وزيمبابوي، ونفي أي نية للتغيير في الجهاز المعاون.

جاء ذلك بعد أن صرح مدحت شلبي المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة أن المدير الفني ميروسلاف سيكون له حق تشكيل الجهاز المعاون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
«ميروسلاف» يصل الجمعة لقيادة منتخب الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: