a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زاهر يخوض الانتخابات بوجوه جديدة.. والبشير يطلب تكريم بطل أفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: زاهر يخوض الانتخابات بوجوه جديدة.. والبشير يطلب تكريم بطل أفريقيا   الأربعاء أبريل 30, 2008 10:40 am

أكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، أن حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب، هو المسؤول عن ضم شيكابالا لاعب الزمالك للمنتخب، حتي يستفيد من إمكانياته في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال ٢٠١٠،

مؤكدا أن مجلس الإدارة لا يتدخل في عمل المدير الفني، وأكد أن كل ما يشغله هو تأهل المنتخب الوطني إلي المونديال حتي يؤكد زعامته للقارة الأفريقية.

وأوضح زاهر أن انتخابات اتحاد الكرة لا تشغله في الوقت الراهن لثقته في النجاح بعد الإنجازات التي حققها، سواء بالحصول علي بطولتي أمم أفريقيا مرتين متتاليتين عامي ٢٠٠٦ و٢٠٠٨ أو زيادة الموارد المالية.

وكشف عن أن قائمته الانتخابية ستشهد وجوها جديدة، لكنه لن يعلن عنها انتظارا للائحة الاتحادات الجديدة، وأشار إلي أن محمود طاهر، عضو مجلس إدارة الأهلي سابقا، قد يترشح للانتخابات المقبلة ضمن قائمته، لكنه لم يحدد موقفه بعد.

وأكد ثقته في أن أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد، سيسانده، وقال: لا أعتقد أن شوبير سيكون ضدي في الانتخابات المقبلة، خصوصا أنني ساندته في أزماته مع الأهلي والزمالك وأكثر من مشكلة أخري.

واعترف بوجود سلبيات داخل اتحاد الكرة سيتم تداركها خلال الفترة المقبلة، سواء في الهيكلة الإدارية أو تطوير مسابقات الناشئين، مشيرا إلي أن إخفاق منتخبي الشباب والناشئين لن يتكرر مرة أخري.

وقال إنه سيمنع الجمع بين وظيفتين داخل الاتحاد في المرحلة المقبلة، مؤكدا أن بعض الموظفين سيتم تعديل الصفة الإدارية التي يشغلونها.

وأوضح أنه تلقي عرضا جادا لشراء حقوق مباريات الدوري الممتاز في الموسم المقبل حصريا وللفضائية المصرية مقابل ٨٠ مليون جنيه، بخلاف العرض الحصري الذي يقدر بـ١٠٠ مليون جنيه.

ولفت إلي أن المنتخب الوطني تلقي دعوة لتكريمه من الرئيس السوداني عمر البشير، ستتم تلبيتها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي صعوبة إقامة مباراة ودية مع الكويت لضيق الوقت.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زاهر يخوض الانتخابات بوجوه جديدة.. والبشير يطلب تكريم بطل أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: