a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضيحة اخلاقية لنجم كرة القدم البرازيلي رونالدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: فضيحة اخلاقية لنجم كرة القدم البرازيلي رونالدو   الأربعاء أبريل 30, 2008 10:41 am

كشفت الشرطة البرازيلية الاربعاء عن فضيحة اخلاقية لرونالدو نجم هجوم منتخب البرازيل وفريق "إيه سي ميلان" الإيطالي لكرة القدم بعدما حاول اقامة علاقة غير مشروعة مع 3 عاهرات اتضح فيا بعد أنهم رجال مخنثون.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الأربعاء عن الشرطة البرازيلية قولها إن النجم رونالدو اصطحب 3 عاهرات إلى أحد فنادق مدينة ريو دي جانيرو بعدما أوصل صديقته الشخصية إلى منزلها مساء الاثنين الماضي.

وأضافت أنه عقب اكتشافه حقيقتهم ادعى رونالدو أن تعرض لعملية ابتزاز من قبل المخنثين للحصول على أموال غير أن المخنثين الثلاثة اتهموه بتعاطي المخدرات ومحاولة ايذائهم وضربهم عندما اكتشف أنهم رجال.

ونفى رونالدو أن يكون تعاطى أي مخدرات مشيرا في الوقت نفسه إلى أن دفع أموال مقابل إقامة علاقات جنسية "لا يعد أمرا مخالفا للقانون" ودافع عن نفسه امام الشرطة وقال إنه كان يرغب في الحصول على تسلية حيث أنه يعاني من اضطرابات نفسية بسبب إصابة لحقت بركبته منذ فبراير الماضي وأوضح أن احد المخنثين سرق أوراق سيارته وطلب 30 ألف دولار منه وتعليقا على ذلك قال متحدث باسم الشرطة إن "هناك احتمال قوي بأن رونالدو كان ضحية ابتزاز".

مما يذكر أن رونالدو (31 عاما) عاد إلى بلاده قادما من إيطاليا أوائل شهر إبريل الجاري لمتابعة مسألة تعافيه عقب اصابته بقطع في اربطة الركبة اليسري في فبراير الماضي وفاز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العام عام 2002 وحاز على لقب أفضل لاعب بالعالم 3 مرات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضيحة اخلاقية لنجم كرة القدم البرازيلي رونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: