a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشيلسي وليفربول في قبل نهائي ابطال اوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: تشيلسي وليفربول في قبل نهائي ابطال اوروبا   الأربعاء أبريل 30, 2008 10:43 am

يلتقي الاربعاء فريقا ليفربول وتشيلسي الانجليزيان في مباراة الاياب في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا. وكان اللقاء الاول بين الفريقين في استاد انفيلد في ليفربول انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما.

ويطمح فريق تشيلسي الى الوصول الى نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه.

وتسود حالة من التفاؤل بين لاعبيه نظرا لان اللقاء يتم على استاد تشيلسي، المعروف باسم استاد "ستامفورد بريدج"، الذي لم يخرج الفريق منه مهزوما في 66 مباراة في الدوري الانجليزي ودوري ابطال اوروبا.

وقال ستيفن جيرارد كابتن ليفربول ان تشيلسي يتمتع بميزة اللعب على ملعبه الذي لم يهزم عليه لفترة طويلة، لكنه أشار الى النجاح الذي حققه ليفربول خارج ملعبه في البطولات الاوروبية في السنوات السابقة.

وعلى الجانب الآخر يطمح مدرب تشيلسي افرام جرانت الى اثبات نجاحه، خاصة مع مقارنة وسائل الاعلام بكثرة بينه وبين مدرب تشيلسي السابق جوزيه مورينيو الذي فاز معه الفريق بعدة بطولات.

ويلعب الفائز بالمباراة مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الذي تمكن من الفوز على برشلونة الاسباني بهدف مقابل لاشيء يوم الثلاثاء.

وبهذا يكون نهائي دوري ابطال اوروبا انجليزيا خالصا للمرة الاولى في تاريخه. وستقام المباراة النهائية في العاصمة الروسية موسكو في 21 مايو/ أيار المقبل.

وكان ليفربول وتشيلسي التقيا في المواسم الثلاثة السابقة في اطار تصفيات دوري ابطال اوروبا. وتمكن ليفربول من الفوز مرتين في هذه اللقاءات، بينما فاز تشيلسي مرة واحدة.

واتسمت كل لقاءات الفريقين في اطار تصفيات دوري ابطال اوروبا بقلة عدد الاهداف، اذ تم احراز خمسة اهداف فقط في سبع مباريات MA-F,OL
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشيلسي وليفربول في قبل نهائي ابطال اوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: