a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة الاسبانى لن يفرط فى رونالدينهو بأقل من 40 مليون يورو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: برشلونة الاسبانى لن يفرط فى رونالدينهو بأقل من 40 مليون يورو   الأربعاء أبريل 30, 2008 10:44 am

أكد المسئولون فى نادى برشلونة الاسبانى لكرة القدم الاربعاء أن إدارة الفريق لن تقبل من أى نادى يرغب فى ضم النجم البرازيلى رونالدينهو أن يدفع أقل من 40 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدماته.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية المتخصصة فى الرياضة الصادرة الأربعاء أن الاسبانى خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة أكد فى تصريحات له أن لاعبه البرازيلى رونالدينيو يساوى أكثر من 40 مليون يورو ولن يقبل فريقه بأقل منها للاستغناء عن اللاعب لصالح أى فريق يرغب في ضمه.

وأضاف لابورتا إنه لا يرى أسبابا جوهرية تدفع رونالدينهو للرحيل عن صفوف فريق برشلونة موضحا أن اللاعب يحتاج لبعض الوقت والتركيز كى يتخطى مشاكله الخاصة وإصاباته المتكررة وبالتالى يستعيد سابق عهده.

وأكد لابورتا أن رونالدينهو قادر على اعادة ثقة جماهير الفريق الكتالونى فيه وكسر الحاجز النفسي بينهما بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين جماهيره إلى أدنى درجاتها بسبب تراجع مستواه وكثرة مشاكله الشخصية.

وكان صانع ألعاب المنتخب البرازيلي " رونالدينهو " الحاصل على لقب أفضل لاعب فى العالم عام 2005 وأفضل لاعب فى اوروبا عام 2006 قد دخل بؤرة أهتمام المسئولين فى العديد من الاندية الانجليزية أمثال (تشيلسى ومانشستر سيتى) والايطالية أمثال (أنترميلان وأيه سي ميلان) والذين أعلنوا عن رغبتهم فى الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن فريق برشلونة قدم الموسم الحالى أسواء مواسمه وخرج خالى الوفاض تماما من أى بطولة بعد أن فقد الأمل فى الفوز بلقب الدورى الأسبانى تاركا أياه لغريمه التقليدى ريال مدريد كما أنه ودع بطولة كأس ملك أسبانيا التى أحرز لقبها فريق فالنسيا بالاضافة الى خروجه الثلاثاء من الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا بعد خسارته أمام فريق مانشستر يونايتد الانجليزى بهدف للاشئ.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة الاسبانى لن يفرط فى رونالدينهو بأقل من 40 مليون يورو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: