a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبطال أوروبا: مانشستر يحسم بطاقة التأهل للنهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: أبطال أوروبا: مانشستر يحسم بطاقة التأهل للنهائي   الأربعاء أبريل 30, 2008 10:45 am

بهدف في الدقيقة 15 من مباراة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، تأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للدور النهائي للبطولة، وذلك على حساب ضيفه الإسباني، نادي برشلونة، ليقابل الفائز من مباراة الأربعاء التي تجمع كلاً من تشلسي وليفربول الإنجليزيين، وبذلك يكون نهائي بطولة هذا العام إنجليزياً خالصاً، بعد أن تمت الإطاحة بفرق الدول الأوروبية الأخرى الواحد تلو الآخر.

أحرز هدف المباراة الوحيد لاعب الشياطين الحمر بول سكولز، وذلك خلال الربع ساعة الأولى من المباراة التي جرت على ملعب "أولد ترافورد".

وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وبرشلونة على استاد "نو كامب" قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وهكذا يتأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاته.

ولا شك أن فوز الفريق الإنجليزي يشكل مصالحة من النادي لجمهوره الغاضب بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام تشلسي في المرحلة 36 من الدوري الانكليزي، والتي كلفته خسارة انفراده بالصدارة.

يذكر أن مباراة الذهاب كانت قد شهدت سيطرة برشلونة بوضوح على مجريات الأحداث، دون ان يتمكن من ترجمة ذلك في المرمى، أما الفريق الإنجليزي، فقد خسر فرصة ذهبية من خلال ضربة جزاء أضاعها نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في بداية المباراة.

وتستكمل المرحلة الأربعاء مع موقعة إنجليزية، يلتقي خلالها تشلسي مع مواطنه ليفربول الذي انهى مباراة الذهاب أمامه بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، الأمر الذي سيجعل تحديد هوية طرفي المباراة النهائية التي ستحتضنها موسكو في 21 مايو/أيار المقبل أمراً صعباً.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وتشلسي قد جاءت مغلقة تماماً، حيث لم تشهد عدداً كبيراً من الفرص بعد أن تركّز اللعب على أطراف الملعب.

وبعد أن سيطر تشلسي لفترة وجيزة في منتصف الشوط الأول، رغم غياب نجمه الغاني مايكل إيسيان، عادت الكفة لتميل لمصلحة ليفربول الذي تقدّم أكثر في مناطق خصمه، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي، الأمر الذي يبقي تحديد هوية الفائز من مباراة الإياب بينهما الأربعاء ضبابياً إلى أبعد الحدود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبطال أوروبا: مانشستر يحسم بطاقة التأهل للنهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العالمية (( إسبانيا , إيطاليا , ....))-
انتقل الى: