a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يخسر أمام الاتحاد السكندري صفر / 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الأهلي يخسر أمام الاتحاد السكندري صفر / 2   الخميس مايو 01, 2008 3:12 pm

خسر الأهلي مباراته أمام الاتحاد السكندري صفر / 2 و لكنه في نفس الوقت حقق عدد من المكاسب يأتي في مقدمتها اكتشاف مدافع جديد هو معاذ الحناوى الذي ظهر بصورة جيدة في أول مشاركة له مع الفريق و اطمأن الجهاز الفني أيضا على مستوي العائدين من الإصابة مثل أحمد صديق و معتز اينو هذا بجانب أعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة للحكم على مستواهم و جاءت المباراة متوسطة المستوي في معظم فتراتها لم يقدم خلالها الأهلي العرض المنتظر نظرا لغياب العديد من العناصر الأساسية و التي فضل الجهاز الفني راحتهم نظرا لحالة الإجهاد التي يعانون منها جراء المشاركة المتتالية في المباريات و لعب الجهاز الفني بتشكيل جديد بينهم لاعبون يشاركون لأول مرة ..

و في الشوط الثاني دفع الجهاز بالثلاثي محمد بركات و محمد أبو تريكة و عماد متعب فى محاولة لتحسين الأداء و بذل الثلاثي جهدا كبيرا و لكن الدفاع المتكتل للاتحاد السكندري حال دون وصول الأهلي إلى مرمي عصام محمود .. بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد إلى 26 نقطة و يظل الأهلي عند 63 نقطة ..

تشكيل الأهلي

لعب الأهلي بتشكيل مكون من :- أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي و أمامه الثلاثي أحمد السيد و محمد سمير و معاذ الحناوى في الدفاع و أحمد الصديق في اليمين و أحمد شديد في اليسار و هشام محمد و معتز إينو و محمود سمير في الوسط و أحمد بلال و رضا الويشي في الهجوم .. و في الشوط الثاني نزول كل من عماد متعب و محمد أبو تريكة و محمد بركات بدلا من هشام محمد و رضا الويشي و محمود سمير

الشوط الأول

بدأت المباراة هادئة نسبيا حاول كب فريق استكشاف معالم الآخر .. ثم نشط لاعبو الاتحاد في محاولة منهم لإحراز هدف نظرا لتأزم موقفهم في جدول المسابقة في المقابل فإن الأهلي كشر عن أنيابه من خلال انطلاقة لأحمد بلال الذي يمرر عرضية لرضا الويشى و لكن الأخير يهدر فرصة ثمينة لإحراز هدف التقدم رغم انفراده بالمرمي ..

و يحصل أحمد السيد على كارت أصفر للتلاحم القوي مع لاعب الاتحاد .. و يجري الجهاز الفني للاتحاد السكندري تغييره الأول بنزول عبد اللاه جلال بدلا من زغلول الذي خرج للإصابة .. و يقتنص أحمد بلال ضربة رأس من تمريرة عرضية لأحمد شديد و لكن عصام محمود حارس الاتحاد يمسك بالكرة ..



ينحصر اللعب في وسط الملعب معظم الوقت وسط صراع من الطرفين من السيطرة على منطقة الوسط ..

و يطلق هشام محمد تسديدة صاروخية تعلو عارضة عصام محمود و يحرز عبد الحميد حسن الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 37 بعد ما انفرد بأحمد عادل عبد المنعم و يضع الكرة على يساره ..



نشط الأهلي بعد إحراز الهدف على أمل تعديل النتيجة و إدراك هدف التعادل و لكن الاتحاد السكندري لعب بتكتل دفاعي أمام منطقة مرماه و تمر الأحداث بطيئة إلى أن يطلق حكم المباراة صفارته معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم الاتحاد 1 / صفر ..

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني سريعا على عكس الحال في الشوط الأول و بحث الأهلي عن إحراز هدف التعادل منذ البداية و لكن التكتلات الدفاعية لفريق الاتحاد السكندري حالت دون وصول الأهلي لمرمي عصام محمود .. و يجري الأهلي ثلاث تغييرات في الدقيقة 14 بنزول محمد أبو تريكة و عماد متعب و محمد بركات بدلا من هشام محمد و رضا الويشي و محمود سمير من أجل زيادة النشاط و الفاعلية في خط هجوم الفريق و يجري الاتحاد السكندري تغييره الثاني بنزول حسين شكري بدلا من أحمد حسن ..



و في الدقيقة 16 يحرز محمود صبحي الهدف الثاني لفريقه من كرة عرضية لعبها خلفية مزدوجة لتدخل الكرة على يمين أحمد عادل عبد المنعم .. و يعاود محمود صبحي التسديد لتخرج الكرة بجوار القائم الأيمن لأحمد عادل عبد المنعم ..



يبذل الثلاثي عماد متعب و محمد أبو تريكة و محمد بركات جهودا كبيرة من أجل تعديل النتيجة و لكن الحظ يتخلى عن لاعبي الأهلي .. تزداد المباراة سخونة بفضل النشاط الذي أحدثه ثلاثي الأهلي و يجري الاتحاد السكندري تغييره الثالث و الأخير بنزول محمد اليماني بدلا من عبد الحميد حسن في الدقيقة 26 و يراوغ بلال أكثر من لاعب من لاعبي الاتحاد و يسدد ضعيفة في يد حارس الاتحاد السكندري ..



يواصل الأهلي هجومه الشرس على مرمي الاتحاد السكندري و لكن الدفاع التكتل يشتت الكرة .. و يحصل محمد بركات على كارت أصفر و يسدد محمد أبو تريكة كرة تخرج بجوار القائم الأيسر لعصام محمود حارس الاتحاد .. و يعاود اينو التسديد و لكن عصام محمود يمسك بالكرة ..



و تستمر المباراة على وتيرة واحدة هجوم مكثف من قبل الأهلي و دفاع مستميت من جانب الاتحاد السكندري

و ينقذ أحمد عادل فرصة هدف محقق لصالح الاتحاد السكندري و يحتسب ياسر الجيزاوى 4 دقائق وقت بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلنا انتهاء المباراة بتقدم الاتحاد السكندري 2 / صفر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يخسر أمام الاتحاد السكندري صفر / 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: