a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبناءالزمالك يرفضـون المدرب الأجنبي في الموسم الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: أبناءالزمالك يرفضـون المدرب الأجنبي في الموسم الجديد   الخميس مايو 01, 2008 3:27 pm

اتفق المدربون من أبناء نادي الزمالك، علي أن المدرب الوطني هو الأصلح لقيادة الفريق الكروي في الفترة المقبلة، بعد أن تأكد رحيل الهولندي رود كرول، المدير الفني الحالي، بعد نهاية كأس مصر. وأكدوا أن الوقت لن يسعف المدرب الأجنبي لدراسة الفريق وتحديد احتياجاته للموسم الجديد.

من جانبه أكد جمال عبدالحميد، ابن النادي والمدير الفني لفريق سوهاج، أن الزمالك عاني كثيراً خلال الفترة الماضية من المدربين الأجانب، بداية من دراجوسلاف مروراً بكابرال عند عودته ثم كاجودا وهنري ميشيل والمدرب الحالي كرول، وجميع هؤلاء المدربين لم يقدموا شيئاً للنادي، بل خسروا جميع البطولات، وفشلوا في لم شمل الفريق حتي وصل إلي ما هو عليه الآن، فضلاً عن أن أياً منهم لم يقدم لاعباً مميزاً من قطاع الناشئين بالنادي.

وأضاف جمال عبدالحميد: «يجب علي مسؤولي النادي أن يعرفوا حقيقة وهي أن اللاعبين المصريين يشعرون براحة مع المدرب الوطني، لأنه يسعي دائماً لحل مشاكلهم، واللاعب عامة لن يخرج كل إمكاناته إلا إذا شعر بالرضا قبل دخوله أرض الملعب، وللأسف العقلية الاحترافية للمدرب الأجنبي تتجاهل هذه الجزئية تماماً».

واتفق إسماعيل يوسف، مدرب الجونة الحالي، مع جمال عبدالحميد في أن المدرب الوطني هو الأجدر بالمهمة، نظراً لضيق الوقت قبل بداية الموسم، ويجب تعيين مدرب وطني متابع جيد لأحوال الفريق، حتي يمكنه تحديد المراكز التي يحتاجها الفريق في الموسم الجديد، ولا يجب أن يتم اختيار اللاعبين عن طريق مجلس الإدارة.

وألمح يوسف إلي أن مسؤولي مجلس الإدارة الحالي يرغبون في التعاقد مع مدرب أجنبي، حتي يمكنهم التحكم فيه ويفرضون عليه بعض الأسماء في المباريات، كما حدث مع هنري ميشيل الذي رحل بسبب تدخلات الإدارة، وأكد يوسف أن السبب وراء تمسك الإدارة بكرول هو أنها تتحكم فيه كما تريد، والدليل أن محمد حلمي عندما انضم للجهاز استطاع تحسين شكل الفريق، مما يؤكد أن المدرب الوطني يستطيع إعادة الفريق إلي سابق عهده.

ومن جانبه، طالب تامر عبدالحميد، المدير الفني السابق لفريق نيل سوهاج إدارة النادي بضرورة التعاقد مع مدرب وطني، وقال هناك كوادر زملكاوية رائعة أمثال حلمي طولان وطه بصري ومحمود أبورجيلة ومحمود سعد، وهناك أيضاً محمود الجوهري، وكلهم قادرون علي لم شمل الفريق وإعادة الروح التي بدأت تظهر علي فترات مع تولي محمد حلمي المسؤولية، وقال: يجب أن يضع مجلس الإدارة مصلحة الفريق فوق كل اعتبار والبحث عن كل ما هو أفضل للنادي،

وطالب بالأخذ بنصيحة أبناء النادي الذين يعشقون الزمالك قبل التعاقد مع مدرب لا يضيف جديداً مثل الذين سبقوه، ودلل علي أفضلية الوطني بتفوق حسن شحاتة علي أفضل مدربي العالم في كأس الأمم الأفريقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبناءالزمالك يرفضـون المدرب الأجنبي في الموسم الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: