a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ممدوح عباس:إنجازاتي تؤهلني للنجاح.. وحظوظي مرهونة بالضمائر الحية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ممدوح عباس:إنجازاتي تؤهلني للنجاح.. وحظوظي مرهونة بالضمائر الحية   الخميس مايو 01, 2008 3:32 pm

بإعادة البطولات للنادي مرة أخري، وشدد علي أن مجلسه لم يقصر مع اللاعبين، ووفر للفريق كل شيء، مشيراً إلي أن ما تحقق في النادي خلال الفترة الأخيرة بالحصول علي أكثر من بطولة جماعية يعد إنجازا.

وأعرب عن سعادته بالمستوي الذي يقدمه شيكابالا مع الفريق الأول، وقال: «ربنا يحميه من نفسه والغرور»، وقال: إن حازم إمام هو صاحب قراره بالاستمرار أو الاعتزال، وأكد أن فرصته كبيرة في الفوز برئاسة النادي بعد الإنجازات التي حققها في الفترة الأخيرة.

رافضاً فكرة تولي لجنة محايدة المسؤولية داخل النادي لإدارة الانتخابات، وحدد شروط الانضمام إلي قائمته في «نظافة اليد، والإخلاص للنادي، وإعلاء راية الزمالك»، وكشف عن أسرار جديدة في هذا الحوار.

* بداية ما رأيك في مستوي فرق الزمالك حاليا؟

ـ أعتقد أن النادي حقق طفرة كبيرة خلال الشهرين الماضيين، فقد تحسنت النتائج علي مستوي الألعاب الجماعية سواء في كرة السلة أو الطائرة أو تنس الطاولة، وأيضا كرة اليد وحققنا بطولات ترضي طموح جماهير النادي العريضة.

* لكني أحدثك عن كرة القدم؟

ـ مستوي فريق الكرة في ارتفاع مستمر ويقدم نتائج وعروضاً متميزة في الفترة الأخيرة، لكننا نادي بطولات وجماهيرنا لا تعترف بسواها، وأنا كرجل أعمال تعودت دائما أن أتحدث عما في يدي وهي البطولات التي حققتها الألعاب الجماعية، وننتظر جميعا البطولات من فريق الكرة، وأنا كلي ثقة في أولادي وأبناء القلعة البيضاء في إسعاد جماهيرهم.

* هل تري أن الفريق ضمن التأهل إلي دور الثمانية في دوري رابطة الأبطال بعد فوزه بثلاثية علي إنتركلوب؟

ـ نحن تفوقنا في الشوط الأول من اللقاء، ويبقي الشوط الثاني في أنجولا حتي نتأهل رسميا لدور الثمانية وهو أحد الأهداف التي وضعناها مع الجهاز الفني بقيادة رود كرول ومحمد حلمي المدرب العام، فنحن نسعي لاستعادة أمجاد الزمالك أفريقيا ومحليا، ونسير في الاتجاهين بشكل متواز، لكن الأهم لدينا هو المنافسة علي البطولة، فنادي الزمالك صاحب البطولات الأفريقية المتعددة يجب أن يعود للساحة من جديد، وتعثره في الفترة السابقة يجب ألا يتكرر.

* هل تعتقد أن الزمالك سيعود للبطولات؟

ـ كلنا نسعي لذلك سواء أنا كرئيس للنادي أو جماهيره، التي ذاقت المرار وتحملت الكثير، ويجب أن نصالحها، وهذا كله مرهون بإصرار اللاعبين ورغبتهم في إعادة البسمة لجماهيرهم والبطولات مرة أخري لهذا النادي العريض.

* كيف تري فرصة الفريق في الحصول علي كأس مصر؟

ـ نحن سنواجه فريقاً محترماً وقوياً هو إنبي الذي ظهر بمستوي طيب في مباريات الدور الثاني بالدوري، وتأهل لنهائي كأس مصر، ومن ثم يجب الاستعداد له بشكل جيد، خصوصا أننا نلعب من أجل البطولة، وأناشد جماهير الزمالك بمؤازرة الفريق حتي النهاية، وفي هذه المباراة تحديداً، لأنها ستكون بوابة عودة البطولات للنادي مرة أخري.

* وما رأيك في مستوي شيكابالا؟

ـ ربنا يحميه من الغرور ومن نفسه، فهو لاعب ذو إمكانات كبيرة، وأتمني أن يحافظ علي موهبته التي منحها له الله سبحانه وتعالي من أجل نفسه وناديه وجماهيره التي تعشقه.

* وما سر تألق جمال حمزة؟

ـ لا توجد أسرار، فجمال لاعب موهوب، وأعتقد أنني قلت وأعلنت ذلك من قبل، وهو أن نادي الزمالك يمتلك موهبة كبيرة، وجمال من أفضل اللاعبين في مصر، وقبل أن تسألني عن عمرو زكي فهو أحد نجوم الكرة المصرية، لكن جماهير الزمالك مازالت تنتظر منه الكثير، لأنه مهاجم من طراز فريد.

* وكيف تري اعتزال حازم إمام؟

ـ حازم صاحب قراره ولا أحد غيره يستطيع أن يقرر مصيره، لأنه أحد رموز هذا النادي وعائلته من مؤسسي القلعة البيضاء، وأتمني أن يتخذ القرار في التوقيت المناسب وبما يليق باسمه وتاريخه الكبير، وأن ينهي مشواره الكروي ببطولة وإنجاز جديد يضاف إلي تاريخه، فهو لاعب مهذب وصاحب موهبة فريدة.

* وماذا لو أعلن اعتزاله في نهاية الموسم؟

ـ قلت لك أنه سيد قراره، ونحن نسانده في جميع الأحوال، لكننا في هذه الحالة سنقيم له حفل اعتزال أسطورياً يليق به وبعطائه للنادي في السنوات السابقة.

* تردد أنك تنوي استقدام ريال مدريد أو برشلونة للعب أمام الزمالك في الفترة المقبلة؟

ـ هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لأن هذه الفرق الكبيرة تحصل علي مقابل مالي ضخم، قد يكلف النادي أكثر من ٨ ملايين جنيه وهو رقم كبير لا تستطيع عليه كبري شركات تسويق.

* تحدثت أكثر من مرة عن المواهب العديدة الموجودة بالفريق.. فلماذا لا تحصلون علي بطولات؟

- أعتقد أن الجميع يعلم أن الزمالك يمتلك مواهب عديدة ومتميزة لا توجد في أندية أخري، لكننا نصادف سوء حظ غريب يبعدنا عن البطولات.. لكن هناك بطولتين هذا الموسم سنسعي للحصول عليهما.

* وهل عدم الاستقرار الإداري هو السبب؟

ـ أعتقد أن المجلس الحالي لم يقصر مع اللاعبين، وقد وفرنا كل شيء للأجهزة الفنية السابقة والحالية وقمنا بالتعاقدات التي طلبتها الأجهزة الفنية دون تقصير.

* ماذا عن التعاقدات الجديدة؟

ـ أكيد لن نعلنها حفاظًا علي السرية.

* وماذا عن مصير كرول.. ومن البديل؟

ـ أعتقد انه أمر سابق لأوانه ولا يجوز الحديث عنه الآن.

* نعود للاستقرار الإداري.. هل تري أن انتخابات ٢٠٠٥ كانت السبب في ابتعاد الفريق عن البطولات؟

ـ لا أستطيع الحكم علي فترة سابقة لم أحضرها ولم أعاصرها.

* هل تري أن الأحداث المؤسفة التي شهدتها انتخابات ٢٠٠٥ ستتكرر مرة أخري في الانتخابات المقبلة؟

ـ لا أظن.. لأن أعضاء الجمعية العمومية تعلموا من الدرس ولن يكرروه مرة أخري.. وأعتقد أيضًا أن الأعضاء لن يسمحوا بوجود مجلس ائتلافي وسيكون تركيزهم علي مجلس منسجم ومتآلف.

* كيف تري فرصتك في الانتخابات؟

ـ أعضاء الجمعية العمومية هم الأقدر علي اختيار من يصلح لقيادة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وحظوظي مرهونة بالضمائر الحية للأعضاء.

* ألا تخشي من منافسيك؟

ـ أحترم الجميع ولا أخشي أحداً.. والجمعية العمومية صاحبة القرار.

* ومن هم أعضاء قائمتك؟

ـ لن أعلن عنهم بصفة نهائية قبل الاستقرار عليهم، لكنني وضعت شروطًا للانضمام لقائمتي أهمها نظافة اليد والإخلاص لنادي الزمالك وإعلاء شأن الراية البيضاء.

* وماذا لو تأجلت الانتخابات؟

ـ أولاً نحن لم نرسل أي مخاطبات رسمية للجهة الإدارية بشأن هذا الموضوع، وكل ما في الأمر أننا تلقينا إخطارًا من المراقب المالي يؤكد فيه أنه لن يستطيع الانتهاء من إعداد الميزانية المالية قبل ١٥ أغسطس والموضوع لايزال قيد البحث.

* البعض يطالب بلجنة محايدة لإدارة الانتخابات.. فما رأيك؟

ـ أعتقد أن تحديد موعد الانتخابات هو حق أصيل للمجلس الحالي، ولن نتنازل عنه، ولن أعلق أكثر من ذلك.

* أخيرًا.. ماذا تريد أن تقول؟

ـ كل ما أتمناه أن تكون الانتخابات بلا نتائج سلبية علي نادي الزمالك، فبيت القصيد أن نعبر هذه المرحلة دون أي تأثير سلبي ونبتعد عن الصراعات والمشاكل حتي نعيد البسمة للجماهير مرة أخري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ممدوح عباس:إنجازاتي تؤهلني للنجاح.. وحظوظي مرهونة بالضمائر الحية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: