a7la arab

كل ما يريده شــــباب العرب تجدونه في منتداكم منتدى a7la arab
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آنسات الاهلي يقتربن من نهائي الطائرة الافريقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FZRBOYZ

avatar

المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 12/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: آنسات الاهلي يقتربن من نهائي الطائرة الافريقية   الخميس مايو 01, 2008 3:40 pm

يصل قطار البطولة الافريقية الثالثة والعشرين للكرة الطائرة آنسات والتي يستضيفها الاهلي إلي محطته قبل الاخيرة اليوم الجمعة حيث تقام مباراتا الدور قبل النهائي للبطولة بصالة الأمير عبد الله الفيصل حيث يلتقي الأهلي مع ثاني المجموعة الثانية بعد فوزه علي جميع فرق مجموعته التي تضم جامعة نوكامبا الأوغندي وبافيا الكاميروني والسجون الكيني.
لم يخسر الأهلي سوي شوط واحد فيما جاء السجون الكيني في المركز الثاني ليتأهل الأهلي والسجون إلي المربع الذهبي للبطولة.. وفي المجموعة الثانية تأهل المولودية الجزائري والبنك التجاري الكيني للمربع الذهبي وتتحدد صدارة المجموعة في ضوء المباراتين الاخيرتين اللتين اقيمتا مساء أمس لمعرفة الفريق الذي يلتقيه الأهلي اليوم.
يعقد محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس الاهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة اجتماعا مهما اليوم مع الجهاز الفني ولاعبات الفريق من أجل تحفيزهن وحثهن علي الحفاظ علي اللقب واسعاد الجماهير وناشد عبدالوهاب جماهير الأهلي مساندة فريقها ومؤازته في مباراة الدور قبل النهائي للتأهل إلي المباراة النهائية وقال عبدالوهاب انه حريص علي الاتصال برؤساء الوفود المشاركة في البطولة من أجل الاطمئنان علي راحتهم وتوفير كافة احتياجاتهم مشيرا إلي أن هناك تعليمات لرؤساء اللجان بتلبية رغبات الوفود المشاركة في البطولة.
أسفرت مباريات اليوم الرابع للبطولة عن فوز الاهلي علي السجون الكيني 3/1 بنتيجة أشواط 25/27 للسجون و25/18 و25/16 و25/..15 وقدمت لاعبات الأهلي عرضا قويا أمام السجون الكيني أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب واستطعن الفوز بالمباراة رغم خسارة الشوط الأول وحققن الفوز في ثلاثة أشواط متتالية.
أما فريق الشمس فخسر مباراته الأخيرة في المجموعة الثانية أمام البنك التجاري الكيني صفر/3 ليتبدد حلم الشمس في التأهل للمربع الذهبي ويلعب الفريق علي المراكز من الخامس إلي الثامن.. وجاءت نتيجة الأشواط 25/22 و 25/20 و25/15 وكانت المباراة متكافئة ولكن خبرة لاعبات البنك حسمت المواجهة لصالحهن.
كما فاز فريق مولودية الجزائري علي موفولوفو البوتسواني 3/صفر.. وجاءت المباراة من جانب واحد وكانت نتائج الأشواط 25/15 و 25/7 و 25/15 ليحقق المولودية فوزه الثالث علي التوالي.. وفاز فريق بافيا الكاميروني علي نوكامبا الأوغندي 3/..1 وجاءت المباراة متكافئة نسبيا حيث أنهي بافيا الشوطين الأول والثاني لصالحه 25/11 و 25/18 ثم خسر الشوط الثالث 21/25 واستعاد توازنه في الشوط الرابع وفاز به 25/15 ليحتل المركز الثالث في المجموعة بانتصار وحيد وخسارتين فيما يحتل نوكامبا المركز الأخير بثلاث هزائم.
تقام غدا السبت مباريات تحديد المراكز من الخامس للثامن وسوف تعلن اللجنة المنظمة للبطولة مواعيد المباريات الخاصة لكل فريق اليوم الجمعة.
تجري غدا السبت بروفة نهائية لحفل ختام البطولة وقد أعدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة العديد من المفاجآت بما يليق مع النجاح الكبير الذي حققته البطولة وبما يتناسب مع اسم الاهلي.. ويبذل خالد العوضي جهودا مكثفة من أجل خروج حفل الختام بالصورة التي تليق بالأهلي.
أعرب رؤوف عبدالقادر المدير الفني للأهلي عن سعادته الكبيرة بالنتائج التي حققها الفريق حتي الآن وفوزه بالثلاث مباريات التي لعبها في الدور التمهيدي للبطولة مشيرا إلي أن مباراة الفريق الأخيرة أمام السجون الكيني كانت بمثابة نهائي مبكر للبطولة.. وأكد رؤوف عبدالقادر علي ثقته في قدرة لاعبات الاهلي علي الوصول إلي المباراة النهائية والحفاظ علي اللقب واسعاد الجماهير الغفيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آنسات الاهلي يقتربن من نهائي الطائرة الافريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la arab :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة المحليه (( مصر ))-
انتقل الى: